أجمل كلمة شكر وتقدير

الكاتب: رامي -
أجمل كلمة شكر وتقدير
محتويات المقال

كلمة شكر
كلمة شكر لكل من ساعدني
عبارات شكر وتقدير للأصدقاء
كلمة شكر وتقدير للمعلم

نقدم لكم من خلال هذا المقال كلمة شكر وتقدير مختلفة فتابعونا، الامتنان والشعور بالعرفان تعد من أسمى المشاعر الإنسانية التي تعبر عن مدى نبل أخلاق من يتحلى بها، ومن أجمل ما يمكن أن يفعله المرء للأشخاص ممن تربطه بهم علاقات اجتماعية سواء أصدقاء أو زملاء عمل أو أقارب هي الاعتراف بأفضالهم وشكرهم على كل ما قدموه لأجله، لذا موقع موسوعة يقدم لكم أجمل عبارات شكر وأمتنان لأشخاص مختلفة يمكنك الاستعانة بها إدخال السرور على قلب من تحبونهم وتشعرون بأنهم يستحقون الشكر والتقدير.

كلمة شكر
كلمة شكر لكل من ساعدني
السطور لا تكفي كي تعبر عن مدى امتناني لكل ما قدمته ليه طوال هذه الأعوام فشكراً لك من صميم قلبي.
أعجز عن التعبير عن مدى تقديري عن كل ما بدر منك في سبيل إسعادي وإدخال السرور على قلبي، والوقوف دائماً بجواري في أحلك الظروف وأصعب الأوقات فشكراً لك.
مهما تحدثت كي أعبر لكي عن مدى حبي وامتناني لهذه الحياة لأنها منحتي إياكي نجمة تضيء دربي فلن أتمكن من التعبير عن جزء بسيط من حقيقة ما أشعر به، أدامك الله لي شعاع النور الذي ينتظرني دائماً عند كل نفق مظلم.
أجوب العالم وأتعرف على العديد من الأشخاص في طريقي لكن تظل انت صاحب المكانة المميزة التي لن يتمكن شخص في هذه الحياة من منافستك عليها، لذا دمت لي خير صديق وشكراً للحياة لأنها منحتني إياك.
مهما تقدم بي العمر ومهما تقلدت من مناصب لن أنسى فضلكما علي وسأظل للأبد ذاك الطفل الصغير الذي يعود كل الفضل فيما وصل إليه لوالديه، فشكراً جزيلاً لكام أدامكما الله تاجاً فوق رأسي.
كلما ضاقت الحياة لا أجد سواك حولي وكلما أظلمت الطرق وجدتك انت سراجاً لي تمهد لي طريقاً جديداً فدمت لي سنداً وأخاً محباً.
لا يمكنني أن اختزل ما أكنه لك من محبة وتقدير وشعورٍ بالعرفان في بضع سطور فما قدمته لي لا يمكن للكلمات أن تصفه، لذا أعدك  أن أبرهن على محبتي وتقديري لك دائماً بأفعالي وليس بلساني.
عبارات شكر وتقدير للأصدقاء
أفكر دائماً كيف كانت ستكون الحياة لولا وجود أصدقاء مثلك ؟، لذا لا اطلب من ربي شيء أكثر من أن يديم صداقتنا، ويحفظك لي قلباً محباً لا يحمل للآخرين سوى الخير.
كلما مرت الأيام ازدادت مكانتك في قلبي وتأكدت من كوني محظوظة للغاية كي أحظى بصديقة مثلك معطاءة ومحبة، لذا دمتِ لي صديقة مهما تغيرت الأيام ومهما مرت السنين.
في أحلك أوقاتي لم أجد حولي من تحملني أكثر منك، وفي كل معاركي في الحياة كنت دائماً الشخص الذي يدفعني للأمام ويمنحني القوة كي أكمل، وفي ظلمة نفسي كنت أنت النور لذا كلمات الشكر والثناء تقف عاجزة أمام كل ما قدمته لي طوال هذه السنين، فشكراً للحياة لأنها وضعتك في طريقي.
كلمة شكر وتقدير للمعلم
طوال سنين الدراسة كنت حريصاً للغاية على اكتساب صداقة جميع الطلاب بالصف وعلمتنا أن الحب والمودة رباط يجمع القلوب للأبد مهما افترقت، فشكراً لمعلمي الذي تتلمذت على يده وتعلمت معنى الإنسانية.
أتذكر دائماً مدى ما بذلته من جهود معي في صغري حتى أتعلم الأبجدية، واليوم وكلما كتبت حرفاً أدعو لك الله أن يجازيك عني خيراً كثيراً، أشكرك على صبرك وأرجوا أن أصبح مثلك يوماً ما.
شكراً لك يا معلمي على كل ما قدمته لي من نصائح ساعدتني على أن أصبح شخصاً أفضل.
شارك المقالة:
58 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook