أفكار مشاريع للنجاة من الأزمات

الكاتب: رامي -
أفكار مشاريع للنجاة من الأزمات
"أفكار مشاريع للنجاة من الأزمات

رواد الأعمال19 يونيو، 2020أفكار مشاريعاضف تعليق

يقدم موقع “رواد الأعمال” دليلًا لأهم أفكار مشاريع للنجاة من الأزمات والتي يمكن أن تكون الحل في الحصول على العائد المادي، في ظل الفترة الحالية.

أفكار مشاريع يمكنها الربح خلال فترة التعايش مع كورونا

أصبح إيجاد أفكار مشاريع جديدة يمكن تأسيسها في الوقت الحالي أمر صعب بالنسبة لبعض رواد الأعمال ؛ بسبب احتمالية الخسارة بعد توقف الكثير من الأنشطة الاقتصادية في الفترة الحالية نتيجة إجراءات الدول لمواجهة فيروس كورونا.

ومع إعلان أغلب الدول عن خطط التعايش مع كورونا في ظل فشل الجهود حتى الآن في اكتشاف لقاح يقضى عليه، وبالتزامن مع الخسائر الاقتصادية التي تعرضت لها الدول بسبب توقف الأنشطة الاقتصادية، نسلط الضوء على أفكار مشاريع جديدة يمكن البدء بها وتناسب الفترة الحالية واحتياجات المواطنين. وللاطلاع على هذه الأفكار، يمكنك الدخول على الرابط التالي (من هنـــــــــــا).

أفكار مشاريع الصناعات الكهربائية المناسبة للبدء

تتعدد أفكار مشاريع الصناعات الكهربائية التي يمكن البدء بها، خاصة مع دعم المملكة للقطاع الصناعي ودعم رواد الأعمال ماليًا وفنيًا لإنشاء مشاريعهم، بما يتماشي مع رؤية المملكة 2030.

وتتخذ حكومة المملكة العديد من الإجراءات لدعم القطاع الصناعي، كان آخرها ثلاث مبادرات إضافية لدعم القطاع الصناعي في المملكة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا، تضمنت خط تسهيلات ائتماني لدعم المصاريف التشغيلية لعملاء الصندوق الصناعي السعودي المؤهلين من المنشآت الصغيرة والمتوسطة. ولمعرفة المزيد عن هذا المشروع، يمكنك زيارة الرابط التالي (من هنــــــــــا).

مشروع تدوير قشر البيض

يُعد مشروع تدوير قشر البيض من المشاريع المهمة؛ بسبب تحويله المخلفات إلى منتجات صالحة للاستخدام مرة أخرى، ويساهم في تشغيل الكثير من العمالة، وزيادة دخل الفرد.

ويتمثل المشروع في تدوير مخلفات البيض الضارة وتحويلها إلى سماد كالسيوم حيوي لتغذية الطيور والدواجن والأسماك. ولمعرفة كيفية إنشاء هذا المشروع، يمكنك الدخول على الرابط التالي (من هنــــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

الاستثمار في مشاريع السيارات.. طريقك لبداية ناجحة

أفكار مشاريع صناعة المنسوجات.. طرق سهلة للربح

طريقك للبداية.. أفكار مشاريع تدوير المخلفات الأكثر ربحية

الرابط المختصر :
شاركها
Facebook
Twitter
Google +
LinkedIn
Pinterest"
شارك المقالة:
123 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook