افضل تطبيقات ذبائح في مكة وارخصها 1442

الكاتب: رامي -
افضل تطبيقات ذبائح في مكة وارخصها 1442
محتويات المقال

افضل تطبيقات ذبائح في مكة 1442
تطبيق ذبائح مكة
تطبيق تركي للذبائح
تطبيق ذبائح المراح
تطبيق مواشي
تطبيق لحمتك لبيتك
تطبيق ذبائح تربة

نعرض لكم في هذا المقال افضل تطبيقات ذبائح في مكة 1442 ، ساهمت تطبيقات الذبائح في المملكةفي توفير الكثير من الوقت والجهد على المواطنين والمقيمين حيث أتاحت لهم اختيار نوع الذبائح الذين يودون شرائه وتحديده بالكيلو مع طريقة تغليفه وتقطيعه وتوصيلها حتى باب المنزل، وذلك بدلاً من الذهاب لمحلات الجزارة نفسها، وقد زاد الأقبال في الآونة الأخيرة على استخدام هذه التطبيقات نظرًا لظروف فرض حظر التجول في المملكة ما بين الحظر الكامل والجزئي وقد أصبح الخروج من المنزل للضرورة القصوى ولا يوجد الوقت الكافي لشراء كافة المتطلبات.

وتمتاز هذه التطبيقات بأنها تضم كافة أنواع اللحوم التي يرغب في شرائها المستهلكين، إلى جانب توصيلها في المواعيد المحددة، لذا في موسوعة سنعرض لكم أفضل هذه التطبيقات للاستفادة من خدماتها في مكة المكرمة.

افضل تطبيقات ذبائح في مكة 1442
تطبيق ذبائح مكة
يقدم مختلف أنواع الذبائح من الخروف والحاشي والتيس، إلى جانب الطيور من الدجاج والحمام، ويتميز باهتمامه بالجودة العالية في الذبح والتقطيع والتغليف.
من خلال التطبيق يمكنك تحديد نوع وعدد الذبائح والحجم وطريقة التقطيع، وهو يلتزم بتوصيل الطلب في الموعد المحدد.
لتحميل التطبيق يمكنك الضغط على هذا الرابط.
تطبيق تركي للذبائح
يتخصص في بيع اللحوم في مختلف أنحاء المملكة مثل الرياض وجدة بجانب مكة، كما أنه يبيع مختلف أنواع الذبائح مثل التيوس والنعيمي والحرى والحاشي والعجل البلدي.
للدخول على الموقع الرسمي له: https://turkieshop.com/
يمكنك تحميل التطبيق من Google Play من هذا الرابط، أو من Apple Store من هنا.
تطبيق ذبائح المراح
يتميز هذا التطبيق ببيع لحوم تخضع للإشراف الطبي من قبل الأطباء البيطرين أثناء الذبح، إذ أنه يلتزم بمعايير الجودة والسلامة في بيع لحوم الذبائح، ومن أبرزها لحوم السواكني والحرى والتيوس.
يتوفر لديه لحوم طازجة للعقائق والأضاحي، إلى جانب لحوم الثلاجة المقطعة، كما أنها يحرص على سلامة اللحوم وعدم فسادها أثناء التوصيل من خلال تغليفها حراريًا بواسطة سحب الهواء.
يمكنك زيارة الموقع الرسمل له من خلال هذا الرابط: http://zabaeehalmarah.com/site/
لتحميل التطبيق من Google Play اضغط هنا، ولتحميله من Apple Store اضغط على هذا الرابط.
تطبيق مواشي
من بين أبرز التطبيقات التي تقوم على بيع وتوصيل اللحوم في مختلف أنحاء المملكة، وهو يبيع مختلف أنواع لحوم الأغنام ومنها ماهو مخصص للمناسبات والصدقات.
يتميز هذا التطبيق بتوصيل الطلبات في موعدها المحدد، إلى جانب متابعة الطلب حتى وصوله إلى الباب المنزل، إلى جانب أنه يتيح له اختيار طريقة التواصل المناسبة سواء عبر الاتصال الهاتفي أو من خلال الواتس اب.
لتحميل التطبيق من Google Play اضغط على هذا الرابط.
تطبيق لحمتك لبيتك
من بين التطبيقات التي تختص بتوصيل طلبات اللحوم للمنازل في مختلف أنحاء المملكة، وهو يعرض مختلف أنواع الذبائح المطلوبة من التيس والغنم البلدي والحاشي وتجهيزها لمختلف المناسبات.
يمكنك تحميل تطبيقه من Google Play من خلال هذا الرابط.
تطبيق ذبائح تربة
يتخصص في الذبح والتقطيع وتوصيل طلبات اللحوم للمنازل، وهو يتوافر لديه لحوم مخصصة للعقائق والصدقات.
يتميز بتطبيقه معايير الجودة الصحية في تغذية الأغنام بأفضل أنواع الأعلاف، إلى جانب الجودة العالية في التغليف وهو النوع الحراري الذي يعتمد على سحب الهواء من الكيس لتجنب إفساد اللحوم أثناء التوصيل.
يتميز أيضًا أن عملية الذبح  فيه تخضع للإشراف من الأطباء البيطريين، إلى جانب استرجاع الطلب أو استبداله إذا كان هناك مشكلة فيه.
يمكنك تحميل التطبيق من Google Play من خلال هذا الرابط.

 
شارك المقالة:
64 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook