تصريح خروج من المنزل في دبي

الكاتب: رامي -
تصريح خروج من المنزل في دبي
تصاريح الخروج من المنزل في دبي، تصريح الخروج من المنزل في دبي، تصريح الخروج من دبي، شرطة دبي، طلب تصريح الخروج من دبي، أبوظبي، تصريح الخروج من المنزل، تصريح الخروج من شرطة دبي، رابط المغادرة من دبي

أدخلت شرطة دبي تغييرات جديدة على تصاريح الخروج من المنزل، بما في ذلك الحصول على تصريح كل ثلاثة أيام لشراء الغذاء والدواء، على عكس نظام التصاريح السابق، الذي وفر إمكانية الخروج يوميًا أو أكثر من مرة.وقت الشراء مهم اللوازم. للمنزل بهدف تقوية المكوث في المنزل ووقف تكرار المخارج.

وبحسب التحديث الجديد المصادق عليه من قبل الموقع المخصص لذلك https//dxbpermit.gov.ae/permits

يمكن لأفراد المجتمع الحصول على تصريح كل خمسة أيام لسحب النقود أو استخدام أجهزة الصراف الآلي، دون عفو ??للمغادرة يوميًا، مما يجبر الجمهور على اتخاذ الإجراءات اللازمة لتجنب منعهم من الحصول على تصريح جديد.

وبحسب التحديث الجديد، يُطلب من مستخدم الموقع تحديد سبب طلب الإدلاء ببيان إذا كان عملاً أو طلبًا شخصيًا، وعند النقر على الخيار الأخير سيُطلب منهم تحديد أحد الأسباب الثلاثة إما شراء المواد الغذائية والمستلزمات الطبية، أو الخروج في حالة طوارئ أو سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي التسوق مقابل المال أو الطعام سيتلقى الشخص الذي يريد الحصول على قسيمة تحذيرًا في الخطوة التالية بأنه لن يحصل على تصريح مماثل قبل ثلاثة أيام.

يهدف التحديث الجديد إلى تنفيذ المزيد من الإجراءات الوقائية من أجل حماية الناس في المجتمع من التحركات غير المبررة في ظل الظروف الحالية. أصدر العميد سيف محير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، بيانًا مفاده أن الناس في المجتمع يشترون لهم طعامًا كافيًا لفترة حتى لا يضطروا للخروج. مرة أخرى، لأن الهدف من إجراءات تقييد الحركة هو استمرار الناس في منازلهم لضمان سلامتهم، والحد من احتمالات انتشار العدوى، وتسهيل وتسريع عمليات التعقيم التي تقوم بها الجهات المختصة في الإمارة، وأشار المزروعي إلى أنه سيتم اغتصاب المتعثرين بهدف التعاون لتجاوز هذه الأوقات الحرجة.

وأوضحت شرطة أبوظبي أن توافر أربعة أنواع من تصاريح التنقل للأشخاص الذين يعتبر إنزالهم مهمًا خلال فترة التعقيم الوطنية، ويمكن تقديمها لهم عبر موقعهم الإلكتروني، وذلك خلال ساعات فترة التعقيم وليس قبل. الطلب من الناس الاحتفاظ بفواتير الدفع أو الشراء لتقديمها عند معارضتهم مخالفة مغادرة المنزل دون حاجة أو أهمية أو لأسباب لا علاقة لها بالعمل أو لاكتساب الاحتياجات الأساسية.

وأوضح أن الرادارات والأنظمة الذكية تسجل مخالفة غيابية بقيمة 2000 درهم للسائقين الذين لا يوافقون على البقاء في منازلهم خلال ساعاتبرنامج التعقيم الوطني، مشيرا إلى أن المجموعات المستثناة في بيان النيابة العامة، نعم لا تحتاج إلى تقديم طلب للحصول على تصريح للتنقل أثناء أداء واجبات العمل، ويجب عليك تقديم دليل على ذلك عند اعتراضك على المخالفة.

وسترتفع قيمة مخالفة المغادرة في أوقات الحظر المعلن، باستثناء أسباب الضرورة، إلى 3000 درهم، تعويضا عن 2000 درهم، بحسب قائمةالمخالفات المحدثة.

وفي تفاصيل الخبر قال الملازم أول فهد محمد الزيدي من المديرية المركزية للعمليات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، إن هناك أربعة أنواع من التصاريح، لغرض الذهاب إلى المستشفى والصيدلية. سوبر ماركت. ، والحالات الإنسانية، مبيناً أن الأشخاص الذين يحتاجون إلى المغادرة خلال فترة التعقيم، للمواطن، يمكنهم طلب الحصول على أي موديل من التصاريح الأربعة، وإدخال بياناتهم الكاملة وأرقام المركبات.

ونبه إلى أن طلب تصريح التنقل يكون فقط خلال ساعات التعقيم وليس قبل ذلك، حيث لا يوفره نظام تصاريح الحركة.

وأوضح أن الفئات المستبعدة، بحسب بيان النيابة العامة الاتحادية، لا تحتاج إلى تصريح نقل، وبشكل عام فإن أجهزة الرادار والأنظمة الذكية تنتهك السيارات خلال فترة التعقيم، وفي حال تلقى شخص رسالة من نص مخالف. ، يمكنك الدخول إلى موقع النيابة العامة للاعتراض وتأكيد اعتراضك، في حين أن التوجيه المقابل للشرطة سيهتم بالمخالفة، سواء قامت بسحبه أم لا بناءً على نتيجة الاعتراض.

وأكد أن شرطة أبوظبي تستجيب بشكل سريع وفعال على مدار 24 ساعة لطلبات الحصول على تصريح التسجيل الذي يمتد إليها عبر موقعهاالإلكتروني، حيث يتم تقييمها ودراستها والحضور إليها بسرعة سواء تم قبولها أو رفضها. وفقا للتعليمات المعمول بها. ، ويتم إرسال رسائل نصية مباشرة إلى المتقدمين للحصول على التصاريح، تفيد بأن الطلب قد تم قبوله أو رفضه.

وأشار إلى أن الرادارات والأنظمة الذكية تسجل المخالفات في جميع السيارات دون استثناء، لكن مخالفة يتم توجيهها بمبلغ 2000 درهم، وتوجيهالأشخاص الحاصلين على تصريح نقل للاحتفاظ بالأوراق التي تؤكد توجههم إلى المستشفى أو الصيدلية أو السوبر ماركت أو الجمعية. والاحتفاظ بفواتير الدفع والشراء كدليل ودليل لتقديمه عند الاعتراض على المخالفات.

وأكد الزيدي أن الإعلاميين ينتمون إلى قطاعات مستثناة من بيان النائب العام، ولا يحتاجون إلى طلب تصاريح تنقل لمزاولة عملهم الإعلامي، وفي حال تلقيهم خطاب مخالفة يمكنهم الاعتراض عليه بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني لمكتب المدعي العام.

أعلنت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، في 8 مايو الجاري، تفعيل أجهزة الرادار والأنظمة الذكية، وإصدار مخالفات غيابية عبر الدوريات في مناطقالإمارة، كل ذلك لمن لا يلتزم بالبقاء في المنزل خلال ساعات النهار. برنامج التعقيم الوطني.

وبحسب نص إعلان النيابة العامة، فإن مغادرة المنزل دون حاجة أو أهمية أو لأسباب غير العمل أو شراء المستلزمات الأساسية مخالفة بغرامة قدرها 2000 درهم.

اختبار خروج الطوارئ
اختبار خروج الطوارئ

وشددت شرطة أبوظبي على ضرورة احترام مدة التصريح الممنوح للأشخاص في حالات الحاجة حتى لا يتعرض الشخص للاغتصاب.

وأوضح أن للشخص الحق في تقديم شكوى بشأن المخالفة عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكي للنيابة العامة www.pp.gov.ae، خلال 15 يومًامن تاريخ الإخطار.

نفذت شرطة دبي تحديثات جديدة لتصاريح الخروج خلال فترة تقييد الحركة لمدة 24 ساعة في إطار برنامج التعقيم الوطني، والذي يتضمنالحصول على تصريح كل ثلاثة أيام لشراء الغذاء والدواء، على عكس النظام السابق الذي أتاح إمكانية الخروج. يوميًا لتحقيق هذه الأغراض، بهدف تقوية البقاء في المنزل.

وفقًا للتحديث الجديد، الذي تم تنفيذه عمليًا على الموقع المخصص (dxbpermit.gov.ae)، يمكن للأشخاص في المجتمع الحصول على تصريح كل خمسة أيام لسحب النقود أو استخدام أجهزة الصراف الآلي، دون عفو ??للخروج يوميًا بالترتيب لتحقيق هذا الغرض.

وفقًا لآلية التسجيل المحدثة، يُطلب من مستخدم الموقع في البداية تحديد سبب طلب الإدلاء ببيان سواء كان تجاريًا أم شخصيًا، وعند النقر على الخيار الأخير، سيُطلب منهم تحديد أحد الخيارات الثلاثة أسباب. إما الانسحاب من أجهزة الصراف الآلي أو شراء المواد الغذائية والمستلزمات الطبية أو المغادرة في حالة الطوارئ.

عند تحديد المربع “استخدام أجهزة الصراف الآلي”، يُطلب منك ملء معلومات مختلفة، بما في ذلك الاسم ونوع الهوية والرقم والجنسية والعنوان، وبعد ذلك تحصل على إشارة أخرى في الخطوة التالية تفيد بأنك لن تحصل على نفس الرقم. الإذن قبل انقضاء خمسة أيام حتى تقوم بسحب ما يكفي من المال في تلك المرحلة أو إجراء المعاملة التي تطلبها دون الحاجة إلى تكراره قبل تلك الفترة.

وينطبق نفس الإجراء على أولئك الذين يسعون للحصول على تصاريح خروج لشراء إمدادات غذائية، حيث يتلقون تحذيرًا في الخطوة التالية بأنهم لن يحصلوا على تصريح مماثل في غضون ثلاثة أيام.

وقال مدير الإدارة العامة للمرور بشرطة دبي العميد سيف محير المزروعي، إن جميع الخدمات سواء كانت جمعيات تعاونية أو سوبر ماركت ومحلات بقالة صغيرة، متوفرة في جميع مناطق دبي، وليس من المنطقي أن يسكن الشخص. في منطقة النهدة للحصول على تصريح خروج على سبيل المثال. لشراء الطعام، يذهب لشرائه من البرشاء، مؤكداً أنه سيتعرض للاغتصاب بالتأكيد.

وطالب المزيد والمزيد من الناس في المجتمع بشراء ما يكفيهم من الطعام لفترة من الوقت حتى لا يضطروا إلى الخروج مرة أخرى لأن الهدف من إجراءات تقييد الحركة هو استمرار الناس في منازلهم لضمان سلامتهم. وتقليل فرص انتشار العدوى وتسهيل وتسريع عمليات التعقيم التي تقوم بها الجهات المختصة في الإمارة والدولة.

وتجدر الإشارة إلى أن إجمالي المخالفات التي أصدرتها شرطة دبي منذ إعلان تقييد حركة المركبات والمشاة ضمن برنامج التعقيم الوطني بلغ2527 مخالفة، منها 2،076 مخالفة إنذار، وثماني مخالفات جنائية لمن خرجوا منها. المنزل دون حاجة. أو أهميتها، أو لأسباب لا علاقة لها بالعمل أو بشراء الحاجات الأساسية. وبحسب القرار الذي اتخذته حكومة دبي بشأن تقييد الحركة، يُسمح باستبعاد الجماعات والحالات من الخروج.

كما أصدرت 204 مخالفة تحذيرية ومخالفة جنائية واحدة لعدم الالتزام بعدد الركاب المسموح لهم في مركبة واحدة، والذي اقتصر على ثلاثةأشخاص فقط.
شارك المقالة:
39 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook