تعرف على حديقة الحياة البرية في لنكاوي

الكاتب: وسام ونوس -
تعرف على حديقة الحياة البرية في لنكاوي

 

 

تعرف على حديقة الحياة البرية في لنكاوي

 

Langkawi Wildlife Park، عبارة عن محمية طبيعية استوائية، ممتدة على مساحة  خمسة أفدنة، تضم أكثر من 2500 طير بها، من 150 نوع فصيلة مختلفة مثل البوم والصقور والنعام، وحيوانات مثل الزرافات والغزلان، وأنواع من السناجب العملاقة وغيرها.

وتضم أيضًا عدد من الحيوانات الغريبة المهددة بالانقراض، والتي من النادر أن تراها، إلا في  Langkawi Wildlife Park. وقد تم جمعها من مختلف أنحاء العالم، حتى أصبحت حديقة الحياة البرية في لنكاوي، واحدة من أشهر المعالم السياحية في جزيرة لنكاوي بماليزيا، يقصدها السياح من كل مكان.

 

موقع حديقة الحياة البرية في لنكاوي

تقع Langkawi wildlife park ، شمال شرق جزيرة لنكاوي، على بُعد 10 دقائق بالسيارة من مدينة كواه،  شمال شرق جزيرة لنكاوي وهي معروفة أيضاً باسم جنة الطيور لنكاوي.

باستطاعتك استقلال الحافلة من مدينة كواه،  مباشرة إلى حديقة الحياة البرية

أنشطة سياحية في حديقة الحياة البرية

عند قيامك بزيارة Langkawi Wildlife Park ، التي تعد واحدة من أهم معالم السياحة في لنكاوي ستستمتع كثيرًا مع أطفالك، وعائلتك داخل الحديقة، بيوم مليء بالنشاطات الممتعة  كالتالي:

  1. عند دخولك الحديقة ستجد في استقبالك ببغاوات بألوان جذابه ومميزه، في انتظار اطعامك لها، فهي تحب تناول الطعام من كفوف الزوار. ستستمتع كثيرًا بذلك، فلا تنسى شراء كيس الحبيبات عند دخولك الحديقة، وأنت تشتري تذاكر الدخول.
  2. ان كنت من محبي الاطلاع والمعرفة، سوف يفيدك التجول في الممشى بصحبة المرشدين داخل حديقة الحياة البرية في لنكاوي والاستمتاع بالمعلومات التي يقدمها عن تاريخ الحيوانات وفصائلها، خلال رحلتك حول الحديقة.
  3. ان كنت بصحبتك أطفالك ، سوف يستمتعون كثيرًا، بتواجدهم في الحديقة وملامستهم الحيوانات والتعرف عليها عن قرب، واطعامها بأيديهم، وستندهش من جو الألفة الذي تجده بين الأطفال والحيوانات.
  4. لا تنسى التقاط الصور التذكارية مع عائلتك، في كل ركن من أركان الحديقة فتلك الرحلة التي سوف تقوم بها لن تنسى من الذاكرة أبدًا.
  5. ستستمتع بوجود الشلالات والمناظر الطبيعية الخلابة وسوف يدعوك ذلك للتأمل وتصفية الذهن، بعيد عن صخب الحياة في المدينة.
  6. ان كنت عزيزي الزائر، لا تمتلك كاميرا خاصة، فالحديقة توفر لك التصوير الفوتوغرافي الاحترافي، عند طلبك لذلك .

أنشطة أخرى في حديقة الحياة البرية

  • استمتع عزيزي الزائر، بجولتك بمشاهدة الحيوانات النادرة والتي أوشكت على الانقراض.
  • وان كنت من محبي المغامرات ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة العروض المقدمة من مدربي الحديقة مع التماسيح ، المتواجدون في بركة من المياه المالحة.
  • كما تضم حديقة الحياة البرية في ماليزيا ، أجمل الأزهار في حديقة الأوركيد بزهوره البيضاء ذات الرائحة الذكيه ، بالاضافه لأنواع أخرى من الزهور الطبيعية ذات الرائحة الذكية.
  • عند شعورك بالجوع ، توجه فورًا ، إلى مطعم براهيمني كايت، داخل الحديقة حيث يقدم لك العديد من الوجبات الخفيفة، والكاملة والمحلية والعالمية، فلا تتردد في تناول وجبه مفضلة.
  • ولا تنسى في نهاية رحلتك، شراء بعض التحف والهدايا التذكارية ، وقد يوفرمتحف للكريستال ذلك ، حيث يباع فيه الأحجار الكريمة والصينية ، والتحف والهدايا التذكارية.

مواعيد عمل وأسعار دخول حديقة الحياة البرية

تفتح حديقة الحياة البرية أبوابها للزوار، من الساعه 8.30 صباحاً، وحتي الساعة 6 مساءًا، على مدار أيام الأسبوع .

أسعار تذاكر دخول الحديقة للبالغين 30 رينجيت، وللأطفال فوق سن ال3 سنوات 20 رينجيت.

شارك المقالة:
78 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook