"تعرف على شركة ""UPS"" وأعمالها في تركيا."

الكاتب: رامي -
"

تعرف على شركة ""UPS"" وأعمالها في تركيا.

تأسست شركة ""UPS"" في عام 1907 في مدينة ""سياتل""، في واشنطن، بالولايات المتحدة الأمريكية، وأصبحت منذ ذلك الحين تحتل مكانة الريادة العالمية في مجال اللوجستيات. فهي تقدم مجموعة واسعة النطاق من الحلول بما في ذلك الشحن ونقل الطرود، وتسهيل التجارة الدولية، وتطبيق التكنولوجيا المتقدمة لإدارة عالم الأعمال بكفاءة أكبر. وتتولى شركة ""يو بي إس"" توصيل ما يزيد عن 18مليون طرد يوميًا بفضل المجموعة واسعة النطاق من الخدمات التي تقدمها في أكثر من 220 دولة وإقليم.


ووجهت شركة ""UPS"" أعمالها لأوربا للمرة الأولى في عام 1976، عندما باشرت بعض الأنشطة المحلية في ألمانيا. ومنذ ذلك الحين قامت شركة ""يو بي إس"" بتطوير مجموعة شاملة من الخدمات الأوروبية، حيث جمعت بين الخبرة التي اكتسبتها على المستوى المحلي في كل سوق على حدة والقوة التي تتمتع بها على المستوى الدولي فضلًا عن معايير الجودة عالية المستوى التي تلتزم بها.


أصبحت تركيا تمثل سوقًا تتزايد أهميته لدى شركة ""UPS""، نظرًا لما تمثله تركيا كجسر للنقل وموقع إنتاج قريب من الأسواق المستهدفة حيث يربط بين آسيا وأوربا، فضلًا عما تتمتع به من تركيبة سكانية تتسم بالشباب والحيوية، إلى جانب الفرص الجيدة التي تقدمها لتحقيق النمو على المدى الطويل. وقد استحوذت شركة ""يو بي إس"" في عام 2009 على الشركة التركية المعتمدة المتعاقدة معها منذ زمن طويل لتقديم الخدمات، وبدأت تمارس أنشطة خاصة بها في تركيا.


واليوم تغطي شبكة خدمات شركة ""يو بي إس"" تركيا بأكملها كما تزاول الشركة أعمال ضخمة على المستويين المحلي والدولي من خلال ما يزيد عن 210 مركز لتقديم الخدمات، وأربع منشآت عاملة في مجال الطرود الصغيرة، ومركز لحلول سلسلة التوريد يضم مساحة تزيد عن 3000 م2 للتخزين، وما يزيد عن 2800 موظف، و900 شاحنة تسليم، كما توجه رحلات طيران مخصصة يوميًا من وإلى اسطنبول ومدينة كولونيا.


وتتمتع شركة ""يو بي إس"" بتركيا بوضع متميز يمكنّها من تلبية احتياجات عملائها عن طريق ممارسة أعمالها من وإلى تركيا وداخلها. كما تقدم لعملائها مجموعة شاملة من خدمات نقل الطرود، والشحن، وإدارة سلسلة التوريد، وحلول تقدم مزايا تنافسية من خلال مساعدة العملاء على توفير المال، ورفع مستوى الكفاءة، والوصول إلى أسواق جديدة بفضل ما تتمتع به من خبرة اكتسبتها على مدى 100 عام في مجال اللوجستيات وسمعة طيبة تتناسب مع جدارتها.


وتحرص شركة ""يو بي إس"" على الاستمرار في التطوير، وتوسيع نطاق أعمالها، وتعزيز القدرات اللوجستية لديها التي تتميز بأفضل المستويات عالميًا، وذلك من خلال موظفيها، والأصول والوسائل التكنولوجية التي تمتلكها في تركيا.
"
شارك المقالة:
96 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook