تعرف على نادي اورجي هوتيل السياحي في مدينة داتشا الساحلية Orcey Hotel & Club – Datça

الكاتب: رامي -
تعرف على نادي اورجي هوتيل السياحي في مدينة داتشا الساحلية Orcey Hotel & Club – Datça

تعرف على نادي اورجي هوتيل السياحي في مدينة داتشا الساحلية Orcey Hotel & Club – Datça

نادي اورجي هوتيل السياحي في مدينة داتشا الساحلية

Orcey Hotel & Club – Datça


واحد من اجمل النوادي السياحية الواقعة بالقرب من بحر ايجة وهو من نوادي المدينة الرائعة الهادئة والجميلة داتشا ويقع على مساحة كبيرة من المرافق السياحية والترفيهية، مع برك السباحة التي تحتوي على العديد من المنزلقات الابتكارية الجميلة بالإضافة الى التصاميم والديكورات الرائعة التي تتضمن مبنى النادي ومناطقه السياحية.


يقع نادي اورجي هوتيل السياحي في مدينة داتشا الساحلية وبقلب مركزها وبالقرب من سواحلها ، وهي مدينة ساحلية تابعة لولاية موغلا جنوب غرب تركيا، حيث لا يفصل بينه وبين مركز المدينة سوى مسافة 1 كلم عن مركز المدينة ، كما يبعد مسافة 115 كلم عن مركز مدينة موغلا .


يقدم النادي العديد من النشاطات والخدمات الفندقية والشاطئية ، وبالإضافة الى الخدمات الترفيهية والسياحية التي يقدمها النادي يقدم لك مجموعة من الغرف والاجنحة و أماكن الإقامة الرائعة يمكنك قضاء اجازتك فيها ، حيث يوفر مجموعة رائعة من أماكن الإقامة منها الغرف القياسي والغرف العائلية والاجنحة الاعتيادية والاجنحة الملكية ، وجميعها تتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الخاص بالنادي .


يوفر النادي برك السباحة التي تتوسط النادي والذي يحتوي على العديد من المنزلقات والقفازات والانفاق المائية التي نصبت على برك السباحة، ويمكنك السباحة به وممارسة النشاطات المائية كما يمكنك الاستمتاع بأخذ حمام شمس في أماكن الاستراحة لبر السباحة .


يمتلك النادي شاطئه الخاص ويمكنك الاستمتاع بالجلوس على شاطئ البحر والاستمتاع بحمام شمس كما مكنك القيام بجميع النشاطات الشاطئية كالسباحة والغوص وركوب الأمواج وركوب الدراجات المائية وغيرها من النشاطات الشاطئية .


كما يوفر النادي مطعم يحتوي كل الوجبات التركية التقليدية بالإضافة الى الاكلات العالمية الشرقية والغربية كما يوفر مقاهي تقدم اطيب المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة الى اطباق الحلويات والمثلجات .


العديد من النشاطات تلك هي التي تستطيع ان تفعلها في النادي حيث يوفر النادي نشاطات شاطئية جميلة بالإضافة الى الحفلات التي يوفرها كل ليلة في مسرح النادي بالإضافة الى النشاطات الأخرى.


العنوان: ?skele Mahallesi, 85. Sk No:8, 48900 Datça/Mu?la

الهاتف: (0252) 712 99 33
شارك المقالة:
64 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook