حافية القدمين.. نسرين طافش تتنزه على شاطئ البحر بفيديو شاعري

الكاتب: رامي -

حافية القدمين.. نسرين طافش تتنزه على شاطئ البحر بفيديو شاعري


أطلت الفنانة السورية نسرين طافش على الجمهور، بمقطع فيديو شاعري لها، أطلت فيه من على أحد الشواطئ، على أنغام إحدى الأغنيات العالمية.



فرح يوسف تنشر فيديو لإمرأة تصدم زوجها وعشيقته بسيارتها وتعلق




وظهرت نسرين طافش في الفيديو، وهي ترتدي فستاناً باللونين الأبيض والأسود طويل وواسع، ومن دون اكمام، من دون أن ترتدي حذاء، وعلقت: إذا عشت في الظلام، سأقدر نورك، إذا عشت في الخوف، سأقدر حبك، إذا عشت وحدك، سأقدر العائلة، إحملني أعلى من ما جانحاي قادران على الطيران.


وكانت إحدى الصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قد شاركت الجمهور تصريح نسبته للمثلة السورية سوسن ميخائيل، ظهرت فيه وهي تنتقد زميلتها نسرين طافش، وتتساءل عن مصدر أموالها.


وجاء في التصريح: نسرين طافش، يوم بدبي ويوم بالمالديف ، وعندك بالبنك 40 مليون دولار ، بس بدي افهم من اين لك هذا فيدينا علمينا. من فترة واحد سألني عن فنانة انو راحت عالمالديف، وانو معها شي 40 مليون دولار، وصار يسألني برايك من وين جايبة هل مصاري ، قلتلو لك شو بدي فيها ، بس انو مبين من وين؟، من اين لك هذا؟.


هذا الخبر أثار إستياء سوسن ميخائيل بشكل كبير، وأكدت أنها غير مسؤولة عن هذه التصريحات، وقالت بمقطع فيديو أنها عادة ما تفضل عدم الرد على هكذا تفاهات ولكن هذه المرة مختلفة، خاصة وأنه لا يوجد علاقة صداقة تجمعها بنسرين طافش، وأنهما لم تلتقيا بأي عمل فني، لذلك إقتضى التوضيح.


وأكدت سوسن أنها لا تتدخل في خصوصيات الآخرين، ولا علاقة لها بالحساب البنكي الخاص بطافش: حاج سخافة، قرفتونا السوشال ميديا، بدكن توقعوا بين العالم وتعملو ترند بس مو ع كتافنا، عنجد عيب.


شارك المقالة:
92 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook