دعاء يبطل السحر عنك وعن أهل بيتك مجرب مكتوب

الكاتب: رامي -
دعاء يبطل السحر عنك وعن أهل بيتك مجرب مكتوب
"هنا عزيزي القارئ دعاء يبطل السحر عنك وعن أهل بيتك ويزيله بأمر الله، وكما جاء في الذكر الحكيم في سورة الرعد الآية 28 القلوب في سلامبذكر الله إلا بذكر القرآن بطل عمل السحر. ذكر الله بكثرة الدعاء والدعاء على النبي صلى الله عليه وسلم.

نعود إلى ذكر السحر، كما أشار الرب عز وجل عندما أخبرنا قصة سيدنا موسى مع السحرة، وذلك في سورة الشعراء، للدلالة على أن السحر فعل خبيث يؤدي به الصحبة للموت والشر، ولا ينفع الساحر أو من يستخدمه، وكلاهما سيعذب يوم القيامة، ولا سيما نستعرض أبرز الأدعية التي تبطل السحر بأمر الله، وذلك من خلال مقالتنا في موسوعة. لذا تابعونا.

دعاء يبطل السحر لك ولأهلك
أقوى دعاء لكسر السحر
دعاء لإبطال سحر الأسرة
دعاء يبطل السحر فورا الشعراوي
دعاء يبطل السحر ويحرقه
دعاء كسر السحر بين الزوجين
دعاء يبطل السحر لك ولأهلك
لقد حرم ديننا الطاهر الإسلام، حيث السلام هو الأعمال الخبيثة التي يستخدمها البعض بمختلف أنواع السحر لإيذاء الآخرين أو لمسهم بشكل سيء.
فماذا يجب على المسلم الذي يشعر بعلامات السحر في حياته بألم في جسده دون سبب طبي واضح بعد الفحص، أو التفريق بينه وبين زوجته.
نشير هنا إلى طلب المساعدة من الله ؛ ويقين كبير في قدرة الله وحكمته وقدرته على إزالة الأذى عنه، والكثير من الأدعية التي تبطل السحر.

فإليك أفضل الدعاء الذي يبطل السحر عليك وعلى أهلك، والذي سنناقشه بالتفصيل في السطور التالية

عن عثمان بن عفان عن النبي صلى الله عليه وسلم (من قال بسم الله الذي لا يضر باسمه شيء في الأرض ولا في الجنة، وهو هو السميع العليم. ثلاث مرات، وفجأة لم يصب به كارثة حتى الصباح.
ومن قالها ثلاث مرات في الصباح لم يكن بغتة مصيبة حتى المساء.
كما كان النبي صلى الله عليه وسلم يستعيذ بالحسن والحسين، فيقول كان والدك يستعيذ به من إسماعيل وإسحاق أعوذ بالآخرين. كلمات افتراء “.
أقوى دعاء لكسر السحر

قد لا تكون هناك دعاء محددة في السحر، لكن النبي صلى الله عليه وسلم أشار إلى عدد من الأدعية التي تكشف عن الأذى والقلق والتوتر والاكتئاب في النفس. لذلك حرصنا على أن نقدم لكم دعاء فك السحر مما ورد في السنة النبوية الشريفة على النحو التالي

وروى عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ما يخفف من قلق المسلم “اللهم رب السماوات السبع وأزلت، ورب الأوردين والمبرأين، ورب الشياطين وأنشطتهم الصحيحة، فكن جاري من أهل الخلق أجمعين، وترك واحد منهم او يغرق يا جار عز ومبارك اسمك.
بينما نجد أن تلاوة آيات الاستعاذة بالله وقدرته على دفع الأذى عن أنفسنا خير عظيم، بالإضافة إلى آيات الرقية الشرعية التي نوضحها في الآتي
اقرأ سورة طه.
اقرأ سورة الأعراف.
اقرأ سورة الكافرون.
اقرأ سورة الناس ثلاث مرات.
يقرأ سورة الفلق ثلاث مرات.
اقرأ سورة الإخلاص ثلاث مرات.
قراءة آية الكرسي الآية التي تحمل اسم سيدة القرآن.
دعاء لإبطال سحر الأسرة

هنا عزيزي القارئ أفضل الأدعية التي تزيل عنك السر والشر ومكر كل شر لإبطال سحر الأسرة والروح والزوج والزوجة.

اللهم لك الحمد في السماوات والأرض رب كل ما تعرفه ولا نعلم، أنت ترى الغيب ولا نراه، سبحانك مالك الملكوت الذي لا يمر. تبتعد أو تختفي، يا صاحب الجلالة والكرامة، يا قائل الأمر كن ويكون هو يا الجليل، لقد وسعت بمعرفتك بكل شيء، سبحانك فابتعد عني كل شر أعرفه أو ذاك. المتآمرين ماكرة يختبئون.
أنت الواحد، القاهر، العليم، أنت تعرف ما لا أعرفه، أبطل عمل السحرة الماكرون، وابتعد عني شر كل شر. لك المجد يا من أسبغ موسى قوته، وصرف بقوتك شر الشعوذة والخداع مني ومن بيتي، لك الحمد في الأول والأخير، لأني أشهد يا ربي، أن لا إله إلا أنت والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيبي يا رسول الله.
دعاء يبطل السحر فورا الشعراوي
هناك آيات كثيرة تتحدث عن السحر وشروره في القرآن الكريم، تمنع المسلمين من الاقتراب من السحر أو السحرة ؛ لما يصيب الإنسان من شر.
خصوصاً ما ورد في سورة البقرة الآية 102 “وعرف أحدهم إيكولا ولكننا لم نفرغهم مما تعلموا أن يفرقوا بين الرجل والزوجة وما بدريان لهمن واحد إلا بإذن الله”.
حيث أشار الشيخ الشعراوي في تفسير هذه الآيات إلى أن هناك من يتعلم السحر، لذلك يجب علينا بدورنا أن نتعلم كيف نحمي أنفسنا من السحر ومكر الماكرة.
للإشارة إلى الدعاء المبطل للسحر في الحال، يراجع الشعراوي عليه ما يلي
“اللهم إنك فوضت بعض عبادك في السحر والشر، لكنك حفظت لنفسك إذن الأذى، فأعوذ بما حفظت مما استطعت أن تفعله بحقك قوله الكريم “ولا يضرون أحداً إلا بإذن الله”.
دعاء يبطل السحر ويحرقه
يا رب العالمين الحمدللك الحمدل المبارك كما ينبغي أن يكون لمجد وجهك وعظمة مغفرتك، سبحانك من يعلّم السحرة وشرهم، ادفع بنصيبهم عني. ودافع عني ونيابة عن أهلي السحر والمكر والخبث والشر أيها القائل في الأمر كن سبحان لك أيها الفاتح على كل شر ومهلك لكل من أساء إلى الناس. من السحر والسحرة وصد عني الشر والبلاء.
اللهم ساعدني، ولا تقصد ضدي بشر السحر والسحرة، وابتعد عني خداع المخططين ومكائد المتآمرين وشر كل ما هو شر. أنت العليم والعالم فوق كل شيء من ذوي المعرفة.
أيها المدافع عن البلاء، أبطل السحر بكل أنواعه، فإن أصابني الأذى فأنت خير رد عليه، فأصد شر السحر وألق علينا لعنته للخير، وخفف لي ولعائلتي كل الخير، شكراً لك يا صاحب المملكة، يا من أنقذت يونس من بطن الحوت، أنقذني من الأذى، واحفظني من الحقد.
دعاء كسر السحر بين الزوجين
وجاء في كلام رب العزة إشارة إلى حماية المسلم من كل مكروه في سورة البقرة الآية 102 “ولا يضرون أحداً إلا بإذن الله”. إلى أن يصبح الأمربرمته في يد الله عز وجل، وكذلك لا مانع من أمره وقدره سبحانه.
قال سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم (من نزل إلى بيت فقال أعوذ بكلام الله الكامل من شر ما خلقه فلا يضره شيء حتى ينتقل. من منزله “.
كما أنه من الأدعية التي تجعل الراحة والسكينة والطمأنينة والهدى تتغلغل في النفس والبيت وتبدد المنكر بإذن الله.
مع الالتزام بقراءة سورة الناس، والفجر، والنور، وترديد الآية 26 من سورة العمران “قل أيها الملك صاحب الملك يريد أن يتحمل ويخرجالملك الذي يريد وتعز يريد ويذل منك مثل. يدك خير لك على كل شيء “.

ناقشنا في مقالنا أفضل الدعاء الذي يبطل السحر عليك وعلى أهل بيتك، بينما يجب على المسلم أن يلتزم بقراءة القرآن الكريم، والاسترشاد بسنة نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم. صلى الله عليه وسلم ونحن ندعوك عزيزي القارئ لمتابعة المزيد من المقالات عبر كل موسوعة جديدة."
شارك المقالة:
48 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook