رابط التسجيل على نظام فارس تسجيل دخول نظام فارس 2021

الكاتب: رامي -
رابط التسجيل على نظام فارس تسجيل دخول نظام فارس 2021
نظام الأجرة، يعد تسجيل نظام الأجرة من أهم الموضوعات التي يبحث عنها المواطنون في المملكة العربية السعودية، حيث سنراقب لكم أعزائي الزائرين اللوائح الجديدة التي أعلنت عنها لجنة تقويم التعليم والتدريب. إليك المزيد من التفاصيل في سطورنا التالية.

أمر وزير التربية والتعليم السعودي، الدكتور حمد آل الشيخ، بتحديد ساعات التطوير المهني لشاغلي الوظائف التعليمية خلال فترة عملهم الأخيرة، من أجل احتسابهم في وقت لاحق في النظام. الترقية في النظام الجديد مقياس العمل التربوي. وتجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم قد أتاحت رمز التطوير المهني للمعلمين في حساباتهم في نظام فارس، من الخميس 5 شوال وحتى صفر 1 المقبل

تم ذكر الضوابط الموضوعة لمراقبة جميع ساعات التطوير المهني لشاغلي التعليم خلال سنوات خدمتهم في الإدارات والهيئات (المدرسة – المكتب – الإدارة – القسم – الجهاز الوزاري).

ضوابط التطوير المهني
ضوابط التطوير المهني

نشاط التطوير المهني

أن يكون ضمن البيئة التربوية التربوية بشرط أن يكون متوافقاً مع طبيعة العمل والتخصص.

لا ينتهي النشاط بشهادة أكاديمية

ألا يكون قد سبق له الاستفادة من نشاط التطوير المهني بالحصول على المسمى الوظيفي

تنفيذ نشاط التطوير المهني

لن يكون جزءًا من عمل صاحب منصب التدريس.

جهة نشاط التطوير المهني بوزارة التربية والتعليم أو الجهات التابعة لها أو المرتبطة بها أو المتعاونة معها مثل (الجامعات السعودية – الجامعات العالمية المعترف بها – لجنة تقويم التعليم والتدريب – المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني – معهد الإدارة العامة – الملك. مركز عبدالعزيز للحوار الوطني).

عدم تزامن أنشطة التطوير المهني من حيث تاريخ التنفيذ ومدته (صباحاً – بعد الظهر)

تُحسب الفترة الزمنية لأنشطة التطوير المهني بالساعات (يوم واحد يساوي 5 ساعات من التحسين المهني). يتم تدقيق أنشطة التطوير المهنيوفق الأدلة والوثائق الرسمية بشرط أن تكون واضحة وخالية من التغييرات والخدوش ومصدقة من الختم الرئيسي لهيئة النشاط، ويجب اعتماد نشاط التطوير المهني في النظام

تسجيل الدخول والتسجيل عبر نظام فارس من خلال الموقع الرسمي
شارك المقالة:
36 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook