رابط تصريح الخروج أثناء الحظر دبي

الكاتب: رامي -
رابط تصريح الخروج أثناء الحظر دبي
الحصول على تصريح حركة في دبي خلال برنامج التعقيم الوطني – وزارة الداخلية الإماراتية هو نظام جديد طورته وزارة الداخلية الإماراتية للمواطنين، يسمح من خلاله للمواطنين بتقديم طلب للحصول على تصريح أو إذن للمغادرة أثناء المواطنة. فترة التعقيم. ، في حالات الطوارئ.

الحصول على تصريح التسجيل في دبي
خطوات الحصول على تصريح التسجيل في دبي
الحصول على تصريح التسجيل في دبي
تصريح الخروج أثناء حظر التجوال في الإمارات
كيف هي عملية التسجيل
الحصول على تصريح التسجيل في دبي

الحصول على تصريح التسجيل في دبي خدمة تقدمها حكومة دبي. من خلال هذه الخدمة يحق للمواطن المغادرة في الحالات العاجلة خلال فترة التعقيم الوطني للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث تصدر التصاريح فقط. للحاجة الماسة وبالتالي لا يمكن للمواطن التقدم بطلب للحصول على تصريح خروج أو تصريح حركة لشراء طعام وما في حكمها، ومن يسعون للحصول على تصريح خروج في دبي دون سبب لذلك سيواجهون رفضًا تامًا.

خطوات الحصول على تصريح التسجيل في دبي
الوصول إلى الموقع الرئيسي لشرطة دبي عبر الإنترنت.
أدخل رقم الهاتف المحمول في الحقل المحدد.
يرجى الانتظار لبضع دقائق حتى يتم استلام خطاب من الموقع به رمز التأكيد.
أدخل رمز التأكيد هذا “أو ما يعرف برمز التحقق”.
ثم انقر على كلمة “إذن الخروج النهائي” أو “إذن الانتقال”.
اكتب رقم تعريف طيران الإمارات “طالما أنه صالح”.
اكتب رقم لوحة ترخيص السيارة مع الفئة التي ستنتقل إليها.
اكتب وقت أو وقت المغادرة من تلك الوجهة.
يصل خطاب على الهاتف المحمول يشير إلى قبول التصريح.

(1) أطلقت حكومة دبي خدمة التقدم بطلب للحصول على تصريح خروج من المنزل في حالات الطوارئ عبر الموقع الإلكتروني الرئيسي لحكومة دبي عبر الإنترنت، ويمكن لجميع المواطنين اللجوء إلى تصريح الخروج عند وجود حالة طارئة يتطلب المغادرة. وقت التعقيم الوطني ومن الجانب الحكومي ترسلون رسالة تفيد بقبول هذا البيان ومن ثم يمكن للمواطن المغادرة بناء على هذا البيان.

الحصول على تصريح التسجيل في دبي

يتم تنفيذه في نفس الوقت كلما كان هناك سبب عاجل للمواطن للإدلاء بإفادة، حيث يمكنه الدخول إلى مكان الحادث وطلب تصريح تداول عند ظهور ظروف طارئة، مع أهمية ملء المعلومات، إذا لم تستلم خطابًا به رمز تأكيد لإكمال طلب الإقرار، فيجب عليك التحقق مرة أخرى واتباع الإجراءات كاملة.

http//dxbpermit.gov.ae/

تصريح الخروج أثناء حظر التجوال في الإمارات

– رابط الحصول على رخصة قيادة في دبي وأبو ظبي حيث تولت حكومة الإمارات دور رخص القيادة خلال فترة حظر التجوال أو الحظر، لتسهيل المواطنين والمقيمين في ظروف استثنائية وأثناء فترة الحظر ولضمان سلامة الجميع بسبب نقص الخلط والتخزين مما يقلل من خطر الإصابة بجرثومة “كوفيد -19”.

ويمكن الآن لجميع سكان إمارة دبي التقدم للحصول على تصاريح تنقل حكومية للتجوال داخل الإمارة، ولهذا أطلقت الهيئة العليا لإدارة الأزمات والكوارث بإمارة دبي موقعاً خاصاً على الإنترنت. تسجيل جميع الأشخاص الذين أجبرتهم الظروف على مغادرة المنزل لسبب ضروري مثل شراء المواد الغذائية والدوائية أو الاحتياجات الصحية خلال ساعات “برنامج التعقيم الوطني” الذي أطلقته وزارة الصحة والمجتمع الوقائي ووزارة الداخلية ” وبالتعاون مع كافة المراكز الاتحادية والمحلية المهتمة.

هذا للحصول على الموافقة على كهف المنزل خلال فترة حظر التجوال، حفاظًا على السلامة العامة أثناء عمليات التعقيم التي ستشمل جميع أنحاء دبي، حيث يسري شرط التسجيل في الموقع على جميع أفراد المجتمع.

كما يمكنك تنزيل التطبيق الخاص بخدمات وزارة الداخلية الإماراتية، ومن خلاله يمكنك أيضًا التقدم بطلب للحصول على تصريح حركة، وإضافة بياناتك مرة واحدة فقط دون الحاجة إلى إضافتها يوميًا، ولكن مع الضغط الكبير الذي تسبب فيه la app مكشوف، غالبًا ما يكون من الصعبالوصول إلى التطبيق، خاصة قبل فترة وجيزة من مدة برنامج التعقيم الوطني.

كيف هي عملية التسجيل

تبدأ عملية التسجيل للحصول على تصريح الخروج بإدخال رقم هاتفك المحمول، وبعد فترة وجيزة ستتلقى رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق “OTP” لإكمال طلب تصريح الخروج، ومن ثم تسجيل رقم الهوية الإماراتي الساري، والمركبة . رقم لوحة الترخيص مع الفئة والوجهة التي ستغادر فيها ووقت المغادرة، لتمتد بعد ذلك إلى الشخص رسالة تشير إلى قبول طلب التصريح.

دعا فريق إدارة الأزمات والكوارث جميع المواطنين والمقيمين إلى الالتزام بتعليمات السلامة خلال هذه الفترة، وضرورة أن يكون التسجيل في الموقع شرطًا أساسيًا لمغادرة المنزل خلال جدول التعقيم، من الساعة الثامنة ليلًا حتى السادسة في اليوم. بعد الظهر. من صباح الأيام القليلة المقبلة حتى صباح يوم الأحد 29 مارس، مما يبرز أن التهرب من التسجيل لأولئك الذين تضطرهم الظروف للتجول على طرق دبي خلال هذهالساعات سوف يترتب عليه مسؤوليات قانونية.

يُستثنى العاملون في القطاعات الحيوية المعلن عنها اليوم من شرط الحصول على تصريح خروج، بما في ذلك قطاعات الطاقة، والاتصالات، والصحة، والتعليم، والأمن، والشرطة، والجيش، والبريد، والشحن، والأدوية، والمياه، والغذاء، والطيران المدني، والمطارات. وجوازات السفر. والقطاع المالي والمصارف والإعلام الحكومي وقطاع الخدمات الذي يشمل محطات الخدمة والمشاريع الإنشائية، حيث سيتم تأكيد بطاقة العمل أو الهوية للعاملين في تلك القطاعات عند مغادرتهم خلال أوقات التعقيم. برنامج.

تضمن فريق إدارة الأزمات والكوارث بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يعمل على تعزيز عمليات التعقيم لمختلف مناطق وأحياء الإمارة بوتيرة 24 ساعة، الفئات التي لها الحق في التنقل، في الوقت الذي يؤكد على الالتزام الكامل بالتعليمات لتجنب المسؤولية القانونية في حالة انتهاكها أو منعها من الامتثال الكامل لها، فما هي القطاعات الحيوية التي يُسمح للعمال بمغادرتها على مدار 24 ساعة في اليوم

الخدمات الصحية والطاقم الطبي (المستشفيات والعيادات والصيدليات)

المطاعم (ونشاطها يقتصر فقط على خدمات التوصيل)

منافذ بيع الطعام (تعاونيات ومحلات السوبر ماركت والبقالة)

خدمات التوصيل (الغذاء والدواء)

سلاسل التوريد للسلع والخدمات الأساسية

مصنعي وموردي المستلزمات والمعدات الطبية.

الكهرباء والمياه ومحطات الغاز والتبريد

القطاعات الصناعية (الصناعات التكميلية الضرورية)

– الإتصالات

– وسائط

الموانئ والمطارات والنقل البحري والخطوط الجوية

خدمات الأمن العامة والخاصة

خدمات الجمارك والموانئ الحدودية

خدمات البلدية (الصرف الصحي، النفايات)، خدمات النظافة العامة والخاصة

الجهات الحكومية والخاصة ذات الصلة بمكافحة فيروس كورونا المستجد في الشرق الأوسط (كوفيد -19)

النقل العام ويشمل سيارات الأجرة والحافلات مع انقطاع حركة المترو والترام.

– أعمال البناء، مع ضوابط محددة من بلدية دبي واللجنة الدائمة لشؤون الموظفين في إمارة دبي، وهناك أيضًا خدمات الدعم المستبعدة (وقت المغادرة من الساعة 8 صباحًا حتى 2 ظهرًا)

– الخدمات المالية والمصرفية والبنوك وشركات الصرافة.

خدمات المساعدة الاجتماعية

– خدمات الصيانة

– خدمات غسيل الملابس وتنظيفها للجهات التي يُعلن عنها أنها حيوية.

مع التأكيد على الالتزام الكامل بالتعليمات لتلافي المسؤولية القانونية في حال مخالفتها أو منع الامتثال الكامل لها.
شارك المقالة:
10 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook