رابط دخول منصة درسك للإمتحانات darsak.gov.jo

الكاتب: رامي -
رابط دخول منصة درسك للإمتحانات darsak.gov.jo
رابط إلى منصة دروسها لإجراء اختبار التقييم الأول 2022، شهدت المرحلة السابقة إعداد وزارة التربية والتعليم الأردنية للعديد من الإجراءات الاحترازية حفاظاً على سلامة الطلاب والطلاب من الخوف من الإصابة بفيروس كورونا كوفيد 19 فيروس متلازمة الشرق الأوسط، الذي ينتشر الآنفي الأردن وحول العالم، وبالتالي جاءت الدولة لإيقاف العديد من المراكز في الأردن، وكان أولها مراكز تعليمية، وذلك للحفاظ على الطلاب في مأمن من الخوف. . العدوى بجرثومة متلازمة الشرق الأوسط كورونا كوفيد 19 التي تنتشر حاليًا، ولذلك جاءت وزارة التربية والتعليم للتواصل معالطلاب عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب إلى المراكز التعليمية خلال تلك الأيام. وأوضح تيسير النعيمي أن الوزارة ستنفذ اختبارات تقييمية للطلاب من السبت 18 إلى 23 أبريل الجاري.

منصة الدروس الخاصة بك

وقال الوزير تيسير النعيمي، إن اختبار التقييم لن يكون موجهاً لجميع الطلاب في جميع المراحل، بل ستكون هناك مجموعة معفاة من ذلك التقييم، بسبب سنهم وتدني مستوى تقييمهم. تمر البلاد بمشكلة جدية، وأوضح النعيمي أن الهدف من تنفيذ اختبار تقييم للطلاب نريد فقط تقييمه بهدف التعلم وتحسينه وتعميقه والسيطرة على الثغرات في تعلم الطلاب وهذا. ستساعد الوزارة في صياغة جزء من خطتها للتعامل مع التجربة الجديدة وهي “التعليم عن بعد” من خلال منصة الدروس التي ستكون المصدر الرئيسي للتعليم في الأردن.

مواعيد تنفيذ أول اختبار تقييمي 2022
اتصل بنا الامتحانات darsak gov jo
كيفية تسجيل الدخول إلى منصة الدروس الخاصة بك للامتحان
موعد الامتحان على منصة الدروس الخاصة بك
مواعيد تنفيذ أول اختبار تقييمي 2022

مواعيد تنفيذ اختبار التقييم الأول 2022 مواعيد تنفيذ اختبار التقييم الأول 2022 منصة درسك لإجراء اختبار التقييم كشف وزير التربية والتعليمتيسير النعيمي، وذكر أن الوزارة تعمل على توفير كافة الوسائل التعليمية، وذكر أننا قمنا ببناء العديد من القنوات التعليمية خلال المرحلة السابقة لنكون قادرين على التواصل مع الطلاب وقمنا ببناء منصة درسه أيضًا لتقديم كافة الخدمات التعليمية، وهذا يشير إلى أن الوزارة تعمل على التواصل مع الطلاب بشكل مستمر، واليوم السبت 18 أبريل 2022، سنقوم بتنفيذ أول اختبار تعليمي للطلاب خلال هذه الأيام، وتستمر تلك الاختبارات حتىالثالث والعشرين من شهر أبريل الحالي. راقب منصة وقنوات الدروس في الأردن بحثًا عن مصادر موثقة من قبل وزارة التربية والتعليم.

ستبدأ الامتحانات على منصة الدروس عبر الإنترنت من يوم السبت 18 أبريل 2022، وستنتهي تلك الاختبارات في 23 أبريل 2022، وقبل بداية شهر رمضان المبارك، ستعيدنا نحن والأمة. إسلامي مع OMG اليمن وبركاته، والآن نقوم بة إجراءات الدخول إلى المنصة والتسجيل فيها وفي حالوجود أي تحدي يرجى ترك تعليق أسفل المقال وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن، فأسرع الآن للتسجيل . على منصة الدروس الخاصة بك وجرب اختبار التقييم خلال هذه الأيام.

خطوات التسجيل في منصة الدروس الخاصة بك لإجراء اختبار التقييم ونزودك بالرابط للدخول إلى منصة الدروس الخاصة بك ومتابعة جميع التفاصيل المتعلقة بالاختبار التجريبي الذي سيجري صباح يوم السبت الموافق 18 أبريل 2022 وسوف الماضي حتى 23 أبريل، وتريد الوزارة أن تلعب دور اختبار تقييمي لمعرفة مستوى الطلاب خلال تلك المرحلة التي توقفت فيها الدراسة بسبب فيروس كورونا الشرق الأوسط Covid 19الذي ينتشر الآن في جميع أنحاء العالم

أثناء عملية التسجيل يجب على الطالب أن يكون دقيقًا جدًا ويدخل اسمه ورقمه الوطني، إذا كان أردنيًا، وأن يقوم بإدخال رقم التعريف الخاص به بدقة كبيرة، وذلك لتسريع عملية التسجيل والدخول إلى المنصة دون أي عائق.

أدخل رابط المنصة من خلال الموقع الرسمي.

نقدم لكم الآن إجراءات التسجيل على منصة نور سبيس لاختبارات التقييم.

يجب عليك تسجيل اسمك ورقمك الوطني.
ثم يقوم بإدخال رمز الدخول والتحقق منه.
ثم أدخل بريدك الإلكتروني.
ثم تاريخ الميلاد والمكان.
بعد ذلك، تحقق من رمز التحقق وقم بتسجيل الدخول.

منصة الدروس الخاصة بك

ينتشر فيروس متلازمة كورونا الشرق الأوسط بسرعة بين البشر. تجاوز عدد الحالات المصابة 2 مليون شخص على مستوى العالم، وتجاوزت حالةالوفاة مائة وثلاثين شخصًا في عدة دول بالعالم. لهذا السبب لجأت وزارة التربية والتعليم الأردنية إلى تعليق الدوام في جميع المدارس والجامعات من أجل الوقف أحد الاجتماعات، وهو السبب الرسمي لانتشار فيروس كورونا الشرق الأوسط، وصدر بيان من قبل الوزارة الأردنية. لطالما كان التعليم والعملية التعليمية عن بعد، ولهذا السبب تم إطلاق المنصات التعليمية المختلفة، بما في ذلك منصتك التعليمية.

رابط منصة الدروس الخاصة بك لاختبار التقييم الأول للطلاب الأردنيين، سيبدأ اختبار التقييم الأول في الساعات القليلة القادمة للفصول التعليمية من التوجيه الأساسي الرابع إلى الثاني عشر، وأمرت وزارة التربية والتعليم الأردنية جميع الطلاب أدخل. منصة الدروس الخاصة بك للتعليم عن بعد لإجراء الاختبارات حيث يعد هذا الاختبار الإلكتروني الأول لجميع طلاب المدارس في الأردن نظرًا للظروف الحالية في الأردن بسبب الوقاية من فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية من الشرق الأوسط.

اتصل بنا الامتحانات darsak gov jo

لتسجيل الدخول إلى الاختبار على منصة الدروس الخاصة بك، يرجى الكتابة عن طريق إدخال الرقم الوطني للطلاب الأردنيين ورقم التعريف للطلاب غير الأردنيين وأبناء الأردنيات في الرابط أدناه، انقر هنا للدخول في الاختبار على الفور.

وكانت الوزارة قد اكدت ان الامتحان سيكون متاحا من الصباح الى المساء لحين دخوله واجراءه دون التسبب في ضغط على الموقع اي حتى الثامنة ليلا حتى لا يتأثر الموقع بالمشاكل الفنية التي تمنع وصول الطالب. البرهان.

كيفية تسجيل الدخول إلى منصة الدروس الخاصة بك للامتحان
تسجيل الدخول إلى منصة الدروس الخاصة بك.
تسجيل الدخول بالبطاقة الوطنية للطلبة الأردنيين وبطاقة الهوية للطلبة غير الأردنيين
املأ حقول البيانات على الفور
ثم قم بالتسجيل للاختبار.
موعد الامتحان على منصة الدروس الخاصة بك

سيتم إجراء اختبار التقييم الأول من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً، وسيتم إجراء الاختبار من خلال جلسات افتراضية على المنصة. مدة دورةالاختبار ساعتان، والاختبار اختياري. ستكون هذه نتيجة اختبار التقييم الأول، وقد سمحت الوزارة للمعلم بتنفيذ تقييمات أخرى للطلاب بناءً على مساهمة الطلاب وتفاعلهم من خلال منصتهم التعليمية.
شارك المقالة:
21 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook