رابط للدخول لمنصة نور سبيس للطلاب تسجيل الدخول Noor Space الاردن

الكاتب: رامي -
رابط للدخول لمنصة نور سبيس للطلاب تسجيل الدخول Noor Space الاردن
منصة NoorSpace هي واحدة من أقوى المنصات التعليمية في المملكة الأردنية الهاشمية التي يستخدمها الطلاب لسنوات لتلقي دروسهمالتعليمية. كانت المنصة أحد تطلعات الملكة رانيا في مجال دعم تقنيات التعليم عبر الإنترنت في المملكة الأردنية. والتي كانت لها نتائج إيجابية في مكافحة فيروس متلازمة الشرق. فيروس كورونا في الأردن، حيث كان أول دولة عربية تتخذ إجراءات وقائية استباقية لمواجهة فيروس كورونا المستجد في الشرق الأوسط، حيث أشارت إلى عرقلة شاملة للدراسة في المنزل، بالإضافة إلى فرض لمسة من البقايا الإجمالية. وعزل العاصمة الأردنية عمان عن باقي مدن المملكة، هذا بالإضافة إلى إعلان وزارة التربية والتعليم الأردنية أنها وفرت منصات التعلم الإلكتروني لتعويض طلابها عن هذه المرحلة، ومنها نور سبيس، بالإضافة إلى إطلاق منصة الدروس الإلكترونية الجديدة في الأردن.

حول منصة Noorspace للتعلم عن بعد
رابط للدخول إلى منصة نور سبيس
حول منصة Noorspace للتعلم عن بعد

تعتبر منصة التعلم الإلكتروني NoorSpace واحدة من أقوى منصات مشاركة المحتوى التعليمي باللغة العربية وأيضًا أول منصة إلكترونية عربيةفي هذا النطاق. لعب الدعم القوي من صاحبة السمو الملكي الملكة رانيا دورًا مهمًا في توفير هذه المنصة وتطويرها. خلال السنوات الماضية، حيث تعمل المنصة على شرح وتوضيح كافة المناهج للمرحلة الابتدائية والثانوية والتوجيهية، بإشراف نخبة من أقوى المعلمين الأردنيين العاملين في مجال التعليم، وقد لاقت المنصة الكثير. مطالبة منذ اليوم الأول لإعلان وزارة الاعتماد عليها، بالإضافة إلى المنصة الجديدة للدروس ومجموعات القنوات التعليمية التي أطلقتها الوزارة لهذا الأمر وتعويض الطلاب عن مدة الغياب التي سببها كورونا. – فيروس كوفيد 19 في الشرقالأوسط.

رابط للدخول إلى منصة نور سبيس

يمكن لجميع الطلاب الأردنيين المقيمين في الأراضي الأردنية والمواطنين استخدام المنصة بعد إنشاء حساب إلكتروني من خلالها، وسنعمل من خلاله على توضيح وتبسيط الأمور لأولياء الأمور والطلاب. كل ما عليك فعله، عزيزي الطالب، هو الاستماع إلى الإجراءات التالية لتتمكن من استخدام منصة Space Light.

أدخل الرابط لتسجيل حساب جديد على منصة نور سبيس “من خلال الموقع الرسمي”. أدخل اسم المستخدم وسنة الميلاد وكلمة المرور.

أعد كتابة كلمة المرور والبريد الإلكتروني للتسجيل.

أدخل رمز التحقق الخاص بك لإكمال عملية التسجيل.

بعد إتمام عملية التسجيل، سيتم تفعيل حسابك على الفور من خلال المنصة من خلال الرابط المرسل إلى بريدك الإلكتروني المسجل مسبقًا في المنصة، وبعد ذلك ستتمكن من مراقبة جميع الدروس وفقًا للعام الدراسي الخاص بك لجميع المواد الدراسية على مدار 24 ساعة يوم. بالإضافة إلى مراقبة الدروس المشروحة من خلال قنوات Lesson Go 1 و Lesson Go 2 ومنصة Lesson Go الجديدة.
شارك المقالة:
343 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook