طريقة اختراق و تهكير الواتس اب

الكاتب: أسما نصر -
طريقة اختراق و تهكير الواتس اب.

طريقة اختراق و تهكير الواتس اب.

 

 لا يوجد نظام امني بدون ثغرات و هناك العديد من الطرق الكلاسيكية التي تتيح لك هذان و التي يمكنك بواسطتها تهكير أي حساب في العالم بدون استغلال الثغرات التي لا يمكن سوى للهاكرز و المخترقين المحترفين استغلالها. و في هذا الدرس سوف أعطيك أهم هذه الطرق الصادقة و التي لازالت تعمل.

سوف أعطيك يا صديقي أقوى طريقة و كيفية التجسس على واتساب لأي شخص تريد، كل هذا بمنتهى السهولة. و سوف أضع بين يديك بعضها كل ما عليك هو تجربتها و قراءة الشرح بتأني و فهم. أود التنويه أن الطريقة التي سوف أعطيها لك هي واحدة من أقوى الطرق على الإطلاق، و شخصيا أعتبرها الأقوى بالنسبة لك كمبتدئ و ليس كهاكر و مخترق محترف.

هناك تطبيق أو برنامج يمكنك بواسطته تهكير اي حساب، و هو شغال تماما، و طبعا يتم هذا بالاستعانة بالموقع المطور للتطبيق، أعلم أن الأمر يبدو معقدا عليك لكن سوف أشرح لك كل شيء بالتفصيل الممل.

أولا عليك الدخول غلى هذا الموقع من خلال الضغط هنا، و تفتح حساب بسهولة تامة. بعد ذلك تسجل الدخول إلى حسابك من خلال الضغط على زر تسجيل الدخول login بنفس المعلومات التي سجلت بها، و تقوم بتحميل التطبيق

ذلك التطبيق تعطيه للضحية ليقوم بتحميله و تثبيته، أنت تستعمل هاتفه و تنزل التطبيق و تثبته و تسجل الدخول بحسابك، بعد ذلك سوف يختفي التطبيق من جهاز الضحية و لن يمكنه إزالته، ثم تدخل إلى حسابك في الموقع و سوف ترى حسابه على الواتس اب كما هو و تتجسس عليه.

في حال كان الضحية ليس بالقرب منك قل له أن يحمل التطبيق و يدخل بحسابكـ، طبعا الغبي بعدما يفعل ذلك ستكون قد اخترقت حسابه بالكامل و يمكنك التجسس على الفيسبوك و الواتس و الكثير من التطبيقات الأخرى.

شارك المقالة:
123 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook