قصة جائزة الشجاعة

الكاتب: رامي -
قصة جائزة الشجاعة
كان هناك فرخ من البط طيب ، كان هذا الفرخ يحبه ويحترمه كل من حوله ، كان لهذا الفرخ أخ شرير ، كان اسمه فريدريك ، كان فريدريك يتمرد دائمًا على أخيه الطيب ، وكان يبعده عنه ، على الرغم من أن فرخ البط الطيب كان مسالم ومحبوب .

ترك فرخ البط مملكة البط وقرر أن يذهب إلى الغابة ، وقرر أصدقاءه وأسرته أن يذهبوا معه ، وحين وصل الجميع إلى الغابة كان القائد هو فرخ البط الطيب ، وكانت حياة الجميع مسالمة وهادئة .

بعد فترة أنجب فرخ البط الطيب بطة وأطلق عليها روزاليندا ، وأنجب فريدريك أيضًا بطة أطلق عليها سيلا ، كان كلاهما يحب بعضهما البعض كثيرًا ، وكانت سيلا تريد أن تبقى روزاليندا معها ولا ترحل ، وكان فريدريك يسمح لروزاليندا بالبقاء مع سيلا ، وكان هذا فقط من أجل سعادة سيلا .

كان هناك سير يطلق عليه رونالد وكان صديق لفرخ البط في الغابة ، وحين توفي السير رونالد ترك ممتلكاته للابنه الأكبر أوليفر ، كان أوليفر يشعر بالغيرة من أخيه الأصغر أورلاندو ، ولم يعطي أوليفر أي شئ من الإرث لأورلاندو ، حتى أنه أهمله وأهمل تعليمه ولم يرسله إلى المدرسة .

في محكمة البط فريدريك كان هناك مصارع قوي ، كان اسمه شارلز ، لم يجرؤ أي شاب في المملكة على أن يتحداه ، إلا أورلاندو قبل التحدي ، حينها قابل أوليفر تشارلز سرًا ، وطلب منه أن يفعل أسوء الأشياء مع أورلاندو .

في حلبة المصارعة كان هناك العديد من الناس ، حتى البط فريدريك كان هناك ، يجلس في الصفوف الأولى ليشاهد المباراة بين تشارلز والمغامرون الذين يتحدوه ، كان في المباراة ثلاثة أشخاص غير أورلاندو جميعهم هزمهم تشارلز ، وتسبب في كسر ضلوعهم .

كان المغامرين يصارعون من أجل البقاء على قيد الحياة ، كانت كل من سيلا وروزاليندا بين المشاهدين للمباراة ، طلب منهن فريدريك أن يتحدثن إلى أورلاندو ، هذا الشاب الصغير ، ويقنعوه بالتراجع .

فقد شعر فريدريك أن تشارلز سيطيح بأورلاندو ، ويهزمه بشدة في المباراة ، بالفعل ذهبت الفتاتان للحديث مع أورلاندو ، وطلبوا منه مغادرة المباراة والتراجع ، بالطبع رفض أورلاندو بأدب وذوق ، وقال لهن أنا لا أملك أي أحد يهتم بي ، وأنا لا أهتم حتى وإن كانت النتيجة الموت .

بدأت المباراة بين تشارلز وأورلاندو ، وكان أورلاندو أقوى كثيرًا من تشارلز ، رفع أورلاندو تشارلز فوق كتفيه ، ومن ثم ألقى به على الأرض ، فقد تشارلز الوعي بسبب السقوط ، كان الجميع سعداء حتى فريدريك ، هنأ الجميع أورلاندو .

تحدث اورلاندو إلى فريدريك وقال له أنا الابن الثاني للسير رونالد ، لم يحب فريدريك أورلاندو منذ تلك اللحظة ، لأنه لم يكن يحب السير رونالد لأنه كان صديق أخيه .

شعرت سيلا وروزاليندا بالإعجاب بأورلاندو ، وكانت روزاليندا سعيدة للغاية ، فقد كان سير رونالد صديق والدها ، حينها قررت أن تعطي أورلاندو جائزة على شجاعته ، وبالفعل أخذت من رقبتها أحد السلاسل ، وقدمتها إلى أورلاندو ، وقالت له هذه الجائزة من أجل شجاعتك.

مترجمة من قصة : Prize for Courage

شارك المقالة:
76 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook