قصيدة يا ملكاً حلَّ قلبي مِن جلالتِه الشاعر داود بن عيسى الأيوبي

الكاتب: المدير -
قصيدة يا ملكاً حلَّ قلبي مِن جلالتِه الشاعر داود بن عيسى الأيوبي
يا ملكاً حلَّ قلبي مِن جلالتِه


نورٌ تأَلَّقَ فيهِ بَعدَ إيماضِ


فسارَ يطلبُ نورَ النُّورِ مهتدياً


بنورِ نورٍ من الأَنوارِ فيّاضِ


قَضى لي الخيرِ بعدَ الشَّرِ محتكماً


أَعدِل بمحتكمٍ في عبدِه قاضِ


بهِ تعوَّضتُ لا أَبغي به عِوَضاً


وهل له عِوَضٌ يُرجَى لمعتاضِ


أَنتَ الذي لو قلاني الناسُ كلُّهمُ


وأَعرضوا عن ودادي كلَّ إعراضِ


وكانَ ذِكرُكَ نُصبي لا يُزايلُني


مستقبلُ الحظِّ مِن نجواهُ كالماضي


لكنتُ إذ ذاكَ في حالٍ أَضُنُّ بها


إِنّي بأنسكَ عن أُنسي بهم راضِ
شارك المقالة:
52 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook