كبدة اسكندراني بالخل والثوم في عشر دقائق فقط

الكاتب: رامي -
كبدة اسكندراني بالخل والثوم في عشر دقائق فقط
كبدة اسكندراني ، أفضل وأروع الأكلات السهلة والخفيفة، والتي يمكن عملها بمنتهى السهولة في دقائق بسيطة داخل المنزل. وأكثر الأكلات التي يمكن عملها مثل المطاعم وبنفس الطريقة في السندويتشات والوجبات الأخرى. تعتبر الكبدة من أفضل الأكلات للأطفال والكبار والتي تفيد الجسم بشكل كبير ، فهي غنية بالحديد أيضا غنية بفيتامين أ والذي هو مفيد بشكل كبير جدا للجسم. ويحافظ علي الرؤية بشكل سليم، أيضا تعتبر مليئة بمضادات الأكسدة المفيدة بشكل كبير جدا للجسم.وتحافظ بشكل ككبير على الجهاز المناعي للجسم. العديد من الطرق المختلفة التي يمكن أن نقوم بعمل الكبدة بها . ودائما ما تشتهر كبدة المطاعم والمحلات بالخارج برائحة الكبدة المميزة والشهية. والتي يمكن عملها بأفضل ما يكون داخل المنزل بمنتهى السهولة واليسر.

طريقة عمل كبدة اسكندراني بالخل والثوم

يمكن عمل الكبدة الإسكندراني داخل المنزل وفي عشر دقائق فقط، كل ما يلزمنا كبدة طازجة مع القليل من المكونات الأخرى وإليكم الطريقة بالخطوات المفصلة.

نصف كيلو من الكبدة المقطعة لشرائح رفيعة للغاية مثل الشاورما.
عشر فصوص من الثوم المفروم جيدا
ثلاث ملاعق كبار من الخل
قرن فلفل حار مفروم ناعم
ملعقة صغيرة من كل من
ملح
فلفل
كمون
كسيره ناشفه
ربع كوب من زيت عباد الشمس
ثلاث ملاعق كبار من عصير الليمون

في عشر دقائق فقط من الممكن أن نحصل على طبق رائع من الكبدة، فقط نقوم بتقطيع الكبدة كما ذكرنا من قبل شرائح رفيعة للغاية . وذلك حتى يسهل عملها على النار ولا تأخذ سوى عشر دقائق فقط على النار. نقوم بوضع الكبدة المقطعة في وعاء ، ونقوم بعدها بوضع الثوم والخل والملح والفلفل والكمون والكسبرة. بعدها نقوم بتغطيتها وتركها في التتبيلة لعدة دقائق .بعدها نقوم بوضع الزيت على النار، ونضع الفلفل الحار المفروم ثم نضع الكبدة في الطاسة ونقوم بتقليبها جيدا.بعده نقوم بوضع عصير الليمون، ومن  ثم نقوم بتهدئة النار وتغطية الكبد لمدة عشر دقائق فقط على النار الهادئة.

تأخذ الكبدة فقط عشر دقائق على النار ليس أكثر، وتصبح جاهزة للتقديم . وتقدم مع الأرز الأصفر، أو يمكن تقديمها في سندويتشات مع سلطة الطحينة.

شروط قرض إمكان الراجحي الجديدة 1443| الخطوات والمستندات المطلوبة
شارك المقالة:
17 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook