كيفية التسجيل في الاهلي كابيتال

الكاتب: رامي -
كيفية التسجيل في الاهلي كابيتال

كيفية التسجيل في الاهلي كابيتال.

مميزات التداول في الاهلي كابيتال
يتوفر على الاهلي كابيتال منصة للتداول و هي سهلة للتحكم و يتوفر بها خواص عديدة مثل التنبيهات الذكية لتقلبات السوق وهي عبارة عن رسائل لتغير قيمة الاسهل تظهر من خلال نوافذ منبثقة على الجوال او الحاسوب او من خلال الرسائل القصيرة او البريد الالكتروني ، و خاصية وقف الخسائر و التي من خلالها سيتم ايقاف التعامل تلقائيا عند حدوث خسائر في تعاملات بعد النزول عن سعر محدد .
توفر هذه المنصة ادوات للتحاليل و التقارير عن مستوى السوق في الفترة القادمة و التوقعات التي قد تحدث و بذلك فانه ستتعرف على الاسعار المستهدفة من التداول و نقط الخسائر و الرسومات البيانية التي تساعدك في عملية التداول ، كما ستتمكن من معرفة افضل فرص التداول التي يمكنك القيام بها بشكل يومي .
تتيح لك المنصة انشاء عملية تحليل استراتيجية خاصة بك و التي من خلالها يمكنها التركيز على اسهم معينة و معرفة مقدار ارتفاعها و انخفاضها في فترات زمنية معينة .
خطوات التسجيل في الاهلي كابيتال
الخطوات التالية ستمكنك من القيام بفتح محفظة استثمار اون لاين و اضافة الاموال بها ثم القيام بالتداول من خلال منصة الاهلي كابيتال ، اتبع النقاط التالية :
&ndash قم بالدخول الى الموقع الرسمي للاهلي تداول من خلال الرابط التالي : https://www.alahlitadawul.com .
&ndash في القائمة العلوية من الموقع ستجد خيار &rdquo افتح حساب استثماري &rdquo قم بالضغط عليه لينتقل الى بك الى صفحة الخطوات .
&ndash داخل صفحة الخطوات سيخبرك باهم الخطوات التي ستقوم بتنفيذها حتى تتمكن من انشاء حساب استثماري بشكل كامل على البنك الاهلي كابيتال ، في نهاية هذه الصفحة ستجد زر &rdquo متابعة &rdquo قم بالضغط عليه .
&ndash هذه الصفحة ستتضمن الشروط و البنود الهامة من اجل ممارسة التداول في الاهلي كابيتال ، و هي عبارة عن اتفاقية عليك قرائتها جيدا ثم قم باختيار &rdquo موافق &rdquo من اسفل الصفحة &rdquo ثم اضغط على زر &rdquo التالي &rdquo .
&ndash سيظهر لك خيارات من اجل انشاء الحساب الاستثماري في الاهلي كابيتال اما من خلال بيانات بطاقة الصراف الالي او من خلال بيانات الهاتف المصرفي ، قم باختيار المناسب لك ثم املء البيانات في نفس الصفحة &rdquo رقم بطاقة الصراف الالي ، الرقم السري &rdquo ، ثم اضغط على زر &rdquo التالي &rdquo .
&ndash بناء على بيانات المسجلة في الحساب فانه سيتم ارسال رسالة تتضمن كود تفعيل على رقم جوالك ، عليك استلام هذه الرسالة و ادخال كود التفعيل في الخانة المحددة على الشاشة ثم الضغط على زر &rdquo موافق &rdquo .
&ndash الان بدأت الخطوات الرسمية في التسجيل حساب الاهلي كابيتال ، اولا سيطلب منك ادخال البيانات المالية في صفحة &rdquo البيانات المالية &rdquo كما انك ستجد العديد من الاسئلة الاخرى التي لابد من الاجابة عليها .
&ndash انتقل الى الصفحة الثانية و هي &rdquo الاستبيان المالي &rdquo و عليك الاجابة على جميع الاسئلة الموجودة في هذه الصفحة ثم قم بالضغط على زر &rdquo التالي &rdquo في نهاية الصفحة .
&ndash في الصفحة التالية لا يتطلب منك سوى تأكيد البيانات رقم الجوال من خلال الضغط على زر &rdquo تأكيد &rdquo لتصل اليك رسالة تأكيد على هذا الرقم و بها رمز تأكيد نضيفه في نفس الصفحة ، وبعد ذلك ستجد زر تأكيد البريد الالكتروني قم بالضغط عليه لتصل اليك رسالة تأكيد على البريد و التي لابد من اضافة الرم المتوفرة بها في نفس الصفحة ثم اضغط زر &rdquo تأكيد &rdquo .
&ndash في الصفحة التالية عليك التأكيد على الروط و الاحكام الخاصة بالاهلي كابيتال ثم ستظهر لك رسالة تخبرك بانه تم اكمال التسجيل و اضغط على زر &rdquo موافق &rdquo .
خطوات تسجيل مستخدم جديد في الاهلي كابيتال
الخطوات السابقة هي عبارة عن طلب من اجل الدخول الى الاهلي كابيتال و التدوال و الان بعد انهاء هذه الخطوات فانه سينتقل بك الى الصفحة التالية و هي صفحة تسجيل حساب جديد على الاهلي كابيتال و عليك اتباع الخطوات التالية .
&ndash قم بادخال البيانات المطلوبة &rdquo الاسم ، الرمز ، كلمة السر ، تأكيد كمة السر &rdquo ثم الضغط على &rdquo اكمال التسجيل &rdquo .
سيظهر لك رسالة باتماما عملية التسجيل و التفعيل في الاهلي تداول و سيظهر لك عدة خيارات في نفس الصفحة و التي منها &rdquo طباعة &rdquo لطباعة هذه الصفة و التي تحتوي على بياناتك و زر &rdquo فتح حساب &rdquo قم بالضغط عليه للدخول الى حسابك .
شارك المقالة:
135 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook