كيفية الشراء من أمازون بدون فيزا

الكاتب: رامي -
كيفية الشراء من أمازون بدون فيزا
طريقة الشراء بدون تأشيرة على أمازون، على الرغم من الصعوبات، متاحة بطرق متعددة وتشير إلى 3 طرق تسمح لفناني الأداء بإجراء عمليات شراءمماثلة للعملاء الذين لديهم بطاقات خصم أو مدفوعات إلكترونية بأسماء متعددة.

ما هو امازون
كيفية الشراء من أمازون بدون فيزا
اشترِ من أمازون باستخدام بطاقات هدايا أمازون
الشراء من Amazon بحساب جاري (الولايات المتحدة فقط)
اشترِ من أمازون ببطاقة ائتمان مدفوعة مسبقًا
مزايا التسوق على موقع أمازون
ما هو امازون

Amazon هو أكبر موقع للتجارة الإلكترونية والتجزئة عبر الإنترنت في العالم ويقدم خدماته على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. بدأت أمازون كموقع لبيع الكتب في عام 1995 من قبل المؤسس جيف بيزوس وسرعان ما أصبحت واحدة من أكثر شركات الصفحات قيمة في العالم، الرئيسالتنفيذي لموقع جيف بيزوس العالمي، أمازون من اسم أكبر نهر في العالم، وسرعان ما وسعت نطاق البريد الإلكتروني. -تتمحور الأعمال التجارية لشركة Amazon حول بيع مجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية والوسائط الرقمية، بالإضافة إلى أجهزتها الإلكترونية الخاصة مثل قارئ الكتب الإلكترونية Kindle و Kindle Fire Tablet و Fire T. بالإضافة إلى منصتها ( Amazon Web Services)، تمتلك أمازون منصة شاملة ومتقدمة للحوسبة السحابية تم إطلاقها في عام 2006، وهي خدمات سحابية متميزة تقدم خدمات عبر الإنترنت لمواقع الويب وتطبيقات العملاء، وتُعرف أيضًا باسم Amazon Elastic Compute (EC2) Cloud and Simple Storage Service ((( S3))) العمود الفقري لخدمات الويبلمجموعة من الشركات الكبيرة والمتنامية.

 

كيفية الشراء من أمازون بدون فيزا

من أجل تمكين العملاء من التسوق على أمازون بدون بطاقات فيزا، جعلت أمازون ذلك ممكنًا من خلال ثلاث طرق: أولاً، من خلال شراء بطاقات هدايا أمازون، وثانيًا، من خلال تنفيذها فقط لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية الذين يستخدمون حساباتهم الجارية. كوسيلة للدفع عن طريق أمازون، وكثالث وأخير، يتم استخدام بطاقة ائتمان مدفوعة مسبقًا، وتتم عمليات الشراء وفق خطوات تفصيلية ومنهجية:

اشترِ من أمازون باستخدام بطاقات هدايا أمازون

يمكن للعملاء الذين يرغبون في التسوق على Amazon وليس لديهم بطاقة Visa Card شراء بطاقات هدايا Amazon في معظم المتاجر ومحلات السوبر ماركت نقدًا، أو يمكن لصديقهم إيداع مبلغ من المال في رصيد بطاقة الهدايا المرتبطة بحسابهم، التي تتراوح بين 25 و 150 دولارًا “. ثمانقر على” إرسال بطاقة الهدايا الإلكترونية “ويجب على العميل اتباع الخطوات أدناه لجمع الأموال وإجراء عمليات شراء

سجّل الدخول إلى حساب Amazon الخاص بالعميل أو أنشئ حسابًا جديدًا قبل إضافة الأموال إلى بطاقة الهدايا المخصصة لحساب العميلوسيُطلب من العميل فقط عنوان بريده الإلكتروني واسمه لإدخال حساب جديد.

 

افتح حساب العميل بالضغط على “حسابك”.

 

في صفحة الحساب، انقر فوق Amazon Wall “t” وحدد “Apply Gift Card to Your Account”.

 

أدخل الرمز الموجود على ظهر بطاقة الهدايا ويتكون الرمز من 14 أو 15 حرفًا ويتضمن أيضًا أحرفًا وأرقامًا وقد يحتاج العميل إلى مسح غلافالرقم إذا تم شراء البطاقة من متجر أو كان الرمز موجودًا في البريد الإلكتروني عندما تم إرسال بطاقة الهدايا الرقمية

 

انقر فوق “تحقق” للتأكد من إدخال الرمز بشكل صحيح ومن معرفة الرصيد الفعلي على البطاقة.
انقر فوق “تطبيق الرصيد”، ثم سيتم تحويل الرصيد الموجود على بطاقة الهدايا إلى حساب العميل وسيبدأ في إجراء عمليات شراء على Amazon.

 

يمكن للعملاء استخدام وظيفة الدفع مقابل الشحن عندما يغطي الرصيد التكاليف.
يجب على العملاء إدخال عنوان شحن محدد (في حالة شراء عناصر مادية) لإكمال الدفع ببطاقة الهدايا وقد لا يكون ملزمًا عند شراء عناصر رقمية.

 

قم بتضمين بطاقة هدايا العميل كطريقة دفع، وإذا كان عنوان الفواتير مطلوبًا لبطاقة الهدايا، فيجب على العميل تحديد نفس عنوان التسليم الذي تم تحديده مسبقًا.

 

أكمل الطلب وتأكد من نجاحه طالما أن بطاقة هدايا العميل تغطي جميع التكاليف الناشئة عن قيمة العنصر الذي تم شراؤه وتكلفة الشحن.

 

انظر ايضا:

الشراء من Amazon بحساب جاري (الولايات المتحدة فقط)

يتميز مواطنو الولايات المتحدة الأمريكية بحقيقة أنهم يستطيعون التسوق على أمازون إذا كان لديهم فقط حساب جاري مع إحدى المؤسسات المصرفية المختلفة، ويمكن للمواطنين الأمريكيين التسوق على أمازون إذا كان العميل لديه حساب على أمازون بدون حساب. بطاقة فيزا وعليه تسجيل الدخول إلى حسابه وربطه بحساب الجار وخصم قيمة المشتريات وتكاليف الشحن من الحساب البنكي للعميل. وتجدر الإشارة إلى أن العملاء ليس لديهم حسابات توفير أو شركات. يجوز استخدام حسابات بنكية تجارية وربطها بـ Amazon وسيتم ربط حساب التحقق الخاص بالعميل بحساب Amazon باتباع الخطوات التالية:

فتح حساب على الموقع الرسمي لمنصة أمازون للتجارة الإلكترونية “” أو تسجيل الدخول إلى الحساب إن وجد.
انقر فوق خيار “حسابك”.
انتقل إلى قسم “Amazon Wallet” في حساب العميل وانقر على خيار “التحكم في خيارات الدفع”.
حدد “إضافة حساب جاري” وستفتح صفحة جديدة نموذجًا يمكن للعميل ملؤه بالمعلومات الصحيحة حول الحساب.

 

إدخال تفاصيل الحساب الجاري للعميل مع التركيز على إدخال “رقم التوجيه” و “رقم الحساب” الذي يمكن للعميل العثور عليه في إحدى عمليات التحقق من الحساب السابقة.

 

أدخل رقم توجيه البنك الموجود في أسفل ويسار الشيك ويتكون من 9 أرقام.

 

أدخل رقم الحساب على يمين كود الفرز، مع الأخذ بعين الاعتبار أن رقم الشيك غير مدرج في القيد الموجود في الطرف الأيمن بالقرب من رقم الحساب.

 

إدخال وسيلة لتحديد هوية العميل، على سبيل المثال ب- رخصة قيادة أو رقم ضمان اجتماعي، وهو مطلوب عند الشراء من أمازون عبر حساب مصرفي.

 

انقر فوق التالي، وقم بإنهاء العملية وابدأ في إجراء عمليات شراء على Amazon بعد التأكد من إدخال رقم التوجيه الصحيح لحساب التحقق.
بعد التأكد من صحة رقم التحويل وأن الحساب الجاري يحتوي على أموال للمشتريات، تتم إضافة طريقة الدفع بنجاح إلى حساب العميل عبر الحساب الجاري لبدء التسوق والشراء وشحن البضائع.

 

اشترِ من أمازون ببطاقة ائتمان مدفوعة مسبقًا

من أجل إجراء عمليات شراء عبر أمازون باستخدام بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقًا، يجب على العميل إكمال الخطوات التالية:

 

تسجيل البطاقة مسبقة الدفع لدى جهة إصدار البطاقة، مما يتيح للعميل تخصيص عنوان منفصل لإرسال فواتير البطاقة ولدى العميل خيار الاتصال بالرقم الموجود على ظهر البطاقة مسبقة الدفع للتسجيل أو التسجيل عبر الهاتف. من خلال موقع إنفاق الطاقة على الإنترنت. تضمن هذه الخطوة إدخال رقم البطاقة الصحيح.
قم بتسجيل الدخول إلى أمازون إذا كان لديك حساب أو قم بإنشاء حساب جديد باستخدام اسم العميل وعنوان بريده الإلكتروني.
انقر فوق خيار “حسابك”.
في قائمة “Amazon Wallet”، حدد خيار “إضافة بطاقة ائتمان أو خصم” في عمود “طرق الدفع”.

 

أدخل اسم ورقم البطاقة مسبقة الدفع، مع التأكد من إدخال الاسم حيث قام العميل بتسجيل بطاقته لدى المُصدر أو كما قام المُصدر بطباعتها على البطاقة.

 

أدخل عنوان إرسال الفواتير الخاص بالعميل بنفس الطريقة عند تسجيل البطاقة، مع مراعاة التطابق التام بين العنوانين، وإلا فسيتم رفض البطاقة من قبل أمازون.

 

التأكيد والحفظ في هذه الخطوة، تتم إضافة البطاقة المدفوعة مسبقًا إلى حساب العميل كوسيلة للدفع يمكن استخدامها في عمليات الشراء عبر الإنترنت.
تأكد من أن البطاقة بها رصيد مالي وتغطي المشتريات والشحنات التي يخطط لها العميل.

 

في حالة رفض البطاقة وقت الشراء، يجب على العميل التحقق من تطابق تفاصيل الفواتير الخاصة به مع العنوان المسجل عليه البطاقة.
مزايا التسوق على موقع أمازون

هناك آلاف الأماكن لشراء الأشياء على الإنترنت. لكن موقع أمازون هو رقم واحد في البحث عن جميع مشترياتك عبر الإنترنت للأسباب التالية:

تقدم أمازون أفضل الأسعار وغالبًا ما تكون أفضل وأرخص الأسعار من أي مكان آخر.
مجموعة متنوعة والعديد من الخيارات حيث تتوفر مئات الآلاف من العناصر على موقع التجارة الإلكترونية في أمازون كل يوم.
تشتهر Amazon بكونها موثوقة لتجنب المشاكل مع العملاء الذين لا يتلقون بضائعهم من موقعها على الويب. يحتوي النظام الأساسي أيضًاعلى خدمة عملاء رائعة وتقييمات عالية للعملاء، مما يضعه في أعلى مواقع التجارة الإلكترونية.
شحن سريع ورخيص.

باختصار، لقد قدمنا ??لك طريقة التسوق على أمازون بدون فيزا والطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق أقصى استفادة من حسابات العملاء على أمازون الذين ليس لديهم بطاقات فيزا لشراء وشحن البضائع والمنتجات.
شارك المقالة:
27 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook