كيفية تشغيل واتس اب بلس

الكاتب: رامي -
كيفية تشغيل واتس اب بلس
"محتويات
? كيفية تحميل واستخدام واتس آب بلس
? مزايا واتس آب بلس
? قد يُهِمُّكَ
? المراجع
كيفية تحميل واستخدام واتس آب بلس

يتجه العديد من مستخدمي الهواتف الذكية إلى تحميل تطبيق واتس آب بلس بدلًا من واتس آب العادي، وهو تطبيق معدّل لأجهزة أندرويد Android، ويمكنك فعل ذلك بكل سهولة، ولكن عليكَ تغيير الإعدادات قليلًا لأنك ستقوم بتحميله وتثبيته من خارج متجر Google Play ، ومن ثم اتبع التعليمات الآتية:[?]

ابدأ بتمكين الوصول إلى مصدر غير معروف unknown source من خلال إعدادات الهاتف.
حمّل WhatsApp Plus apk على جهازك الأندرويد.
بعد إتمام عملية التحميل، اذهب إلى شريط الإشعارات وافتح الملف الذي حملته للتو.
انقر فوق زر التثبيت أو التحميل install، وانتظر قليلًا إلى أن تكتمل عملية التثبيت.
بعد أن تتأكد من انتهاء التحميل، يمكنك تشغيل واتس آب بلس من خلال الشريط الرئيسي لجهازك الذكي.




مزايا واتس آب بلس

يعد واتس آب بلس من تطبيقات المراسلة والدردشة المميزة؛ لأنه يوفر للمستخدمين مجموعة من المزايا المفيدة، ومنها:[?]

Volume 0%
 
يمتلك واتس آب بلس ميزات أمان عالية تمنع المطورين أو قراصنة المواقع من الوصول إلى هاتفك وسرقة معلوماتك الشخصية، وخاصة إذا تأكدت من حذف واتس آب التقليدي القديم، بعد تثبيت التطبيق الجديد.
يمكّنك واتس آب بلس من إرسال ملفات بأحجام كبيرة تصل إلى 50 ميغابايت لأصدقائك، وهي ميزة مفيدة حقًا لأنك قدتحتاج للاعتماد على البريد الإلكتروني في عملك.
يوفر واتس آب بلس لكَ اختيار إطار خاص بك من بين آلاف الأشكال الموجودة على الموقع، بالإضافة إلى تغيير الخط واللون ونمط النص والرموز وغيرها بكل سلاسة.
يمكنك واتس آب بلس من عدم السماح لأي شخص في قائمة أصدقائك من حذف الرسائل التي يرسلها إليك، كما يمكّنكَ من إخفاء العلامة الزرقاء التي تعني أنك شاهدت الرسائل بالفعل.
يتيح واتس آب بلس لكَ مزيد من مساحة الخصوصية إذ يسمح لكَ بإخفاء حالتك على الإنترنت أمام أصدقائك في الوقت الذي تستعمل به التطبيق للدردشة.




قد يُهِمُّكَ

توجد العديد من الفروقات بين واتس آب بلس وواتس آب العادي، تعرّف عليها لتتمكن من اختيار التطبيق الأنسب لك:[?]

يحتوي واتس آب العادي على سمة خلفية واحدة، بينما يُخرجك واتس آب بلس من الملل ويتيح لكَ العديد من السمات المرئية التي يمكنك فرزها حسب الإصدار أو التاريخ أو الاسم ويصل عددها إلى 700 سمة، بالإضافة لإمكانيةتغيير الجزء السفلي الخاص بالنصوص وقائمة جهات الاتصال.
يحتوي واتس آب بلس على الكثير من الرسوم المضحكة والمعبرة، والتي تظهر عند مستخدمي واتس آب العادي على شكل علامة سؤال مبهمة.
يوفر لك واتس آب بلس ميزة الحصول على الصور ومقاطع الفيديو بدقة وجودة عالية على عكس واتس آب التقليدي الذي يقلل جودة الصور ومقاطع الفيديو بسبب زيادة حد التحميل.
يمكنكَ الحصول على ست قوائم لتعديل المظهر والإعدادات في واتس آب بلس، بالإضافة إلى جعل الواجهة شفافة بشكل أنيق، وتسمح لك القوائم بتعطيل بعض الوظائف مثل الملاحظات الصوتية والرسوم المتحركة عند الحاجة، وتغيير حجم صور جهات الاتصال في قائمتك والكثير من الميزات غير الموجودة في واتس آب التقليدي.
يمكنك استقبال وإعادة إرسال رسائل متنوعة لعدة جهات اتصال على واتس آب بلس، وهي ميزة غير متوفرة في واتس آب العادي، بالإضافة إلى إدراج موقعك وإرسال رسائل صوتية بسهولة.




المراجع
? ""WhatsApp Plus"", appsgag, Retrieved 2020-10-30. Edited.
? ""Advantages Of WhatsApp Plus Over WhatsApp"", friendfactor, Retrieved 2020-10-30. Edited.
? ""Difference between WhatsApp and WhatsApp Plus"", techulator, Retrieved 2020-10-30. Edited."
شارك المقالة:
81 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook