كيف أكسب أهل زوجي ؟

الكاتب: رامي -
كيف أكسب أهل زوجي ؟
"كيف أفوز بعائلة زوجي هو سؤال يجب على كل امرأة أن تجيب عليه حتى تتمكن من بناء علاقة جيدة مع أهل زوجل، لأنهم هم أسرتهم الثانية وقرب المرأة من أسرة الرجل يجعلك يحبها الزوج أكثر ويسعد بحياته الزوجية الخالية من الخلافات الأسرية والخلافات التقليدية. من المعتاد التواجد مع معظم زوجات الزوج ووالديه. حتى تكسب أهل زوجك وحبهم لك ؛ يقدم لك بعض النصائح والقواعد التي يمكنك اتباعها لضمان نجاح العلاقة بينك وبينهم.

كيف اكسب اسرة زوجي؟
قبول أهل زوجك
تأكد من مشاركة الحياة معهم
التعرف على
تغيير الهدية
تحدث معهم عن الذكريات
حاول تلبية احتياجاتهم
عاملهم بشكل جيد
لا تخبري زوجك بالمشاكل
لا تهمل مجاملات الأسرة
قواعد السلوك للتعامل مع الأصهار
كيف اكسب حب عائلة زوجي؟
كيف اكسب اسرة زوجي؟

أسرة الزوج هي الأسرة الثانية للزوجة، فعليها أن تفعل كل ما في وسعها للتقرب منهم وكسب قلوبهم، وهناك بعض الأشياء والقواعد التي يمكنك اتباعها لكسبهم على الحب والاقتراب منهم وجذبهم. ومن أهمها:

قبول أهل زوجك

عليك أولاً أن تتقبل أهل زوجك على حقيقتهم، مع كل عيوبهم قبل الفوائد، لأن هذا سيؤدي إلى حقيقة أنك سوف تتغاضى عن أي سلوك غير لائق من جانبهم، لأنك ستدرك حينها أنهم بشر ولديهم عيوب.، ولا توجد اعتراضات على الأخطاء وأوجه القصور التي يمكن إصلاحها بمرور الوقت.

تأكد من مشاركة الحياة معهم

عائلة الرجل هي عائلة المرأة، لذلك عليك أن تعاملهم كما تعاملهم مع أسرتك حتى يشعروا بحبك الحقيقي لهم، وبعد ذلك سيتبادلون معك نفس الشعور. كما يفضل أن تشاركهم اللحظات السعيدة في حياتك وحياتك، وكذلك أن تكون بجانبك في أي موقف صعب أو لحظات حزن وألم، لأن هذا يخلق نوعاً من الحب والرحمة والقرب في نفوسهم. كل واحد منكم للآخر.

التعرف على

التقدير هو أحد أهم الأشياء التي يجب مراعاتها في أي علاقة إنسانية، لذلك عليك التأكد من أنك تقدر كل شيء يفعلونه من أجلك، حتى لو كان هذا الأمر صغيرًا أو صغيرًا من وجهة نظرك لفعل أي شيء تفعله يجعلهم سعداء هو حقًا شيء رائع للاعتزاز به وجعله يشعر بالاعتزاز.

تغيير الهدية

احرص على شراء الهدايا لهم من وقت لآخر باختيار الهدايا المناسبة التي يستمتعون بها وتلبي احتياجاتهم، وتقديم الهدية بطريقة لائقة تجعلهم سعداء هو التعبير عن حبك لهم ومحاولة إسعادهم. وقريبًا، وبالطبع ستجد أنهم يقدرون ذلك كثيرًا.

تحدث معهم عن الذكريات

يسعد أهل الزوج عندما تسألهم الزوجة عن أي أمر يتعلق بذكريات الزوج. عندما تنقل هذه الذكريات إليك، سيشعرون أنك أصبحت واحدًا منهم وأنك جزء لا يتجزأ من عائلتهم ويسعدهم مشاركة هذه اللحظات السعيدة معك.

حاول تلبية احتياجاتهم

عندما تحتاج حماتك أو أحد أقاربك إلى مساعدتك ؛ لا تتردد وحاول مساعدتهم بأفضل ما يمكنك لأن هذا سيجعلهم يشعرون أنك تعتني بهم وأنك تحاول تلبية احتياجاتهم، خاصة عندما يحتاجون إليها.

عاملهم بشكل جيد

فعلا؛ حماية حقوق عائلة الرجل هي قضية ضرورية يجب التمسك بها لأنهم عائلتك الثانية ويجب أن تخافوا الله في التعامل معهم حتى يشتركوا معك في نفس الشعور. وفي حالة استبدل حبك لها بكل شر. عليك أن تستمر في منحهم وأن تتأكد من أنهم سيحبونك مرة أخرى في يوم من الأيام ويتوقفون عن إيذائك.

لا تخبري زوجك بالمشاكل

من الحكمة أن تتجنب المرأة إخبار زوجها بالمشاكل التي تنشأ في عائلته لأنه من غير المناسب لك أن تقارن زوجك بك وبعائلته أو أن تضعه أمام عائلته ليحصل على حقك كما تعتقد. الشيء خاطئ تمامًا ويجب تجنب ذلك. .

لا تهمل مجاملات الأسرة

تسعد أسرة الرجل عندما تشارك المرأة المناسبات الاجتماعية معهم، ويسعدهم بزيارتهم في أي وقت. ففكر في المناسبات الخاصة لهم، لأن الأفعال أصدق من الأقوال وتعبر عن صدق حبك لهم.

قواعد السلوك للتعامل مع الأصهار

هناك بعض القواعد التي يجب عليك اتباعها عند التعامل مع أسرة زوجك من أجل كسب حبهم لك والحصول على حياة أسرية سعيدة معًا. ومن أهم هذه القواعد:

احرصي دائمًا على التعامل مع أسرة زوجك بأخلاقك الحميدة ودائمًا معاملتهم بلطف وصدق حتى في أوقات الخلاف. أوقات ركلة النزاع ؛ من الأفضل الحرص على عدم التسبب في المشاكل أو الثرثرة بالكلمات غير اللائقة، لأن ذلك لن يؤدي إلا إلى تفاقم الصراع بينكما.
بذهن متفتح ورياضي، اقبل أي نقد يوجهه إليك من قبل عائلة زوجك، ويمكنك أن تشكرهم على إسعادك أنت وحياتك العائلية من خلال انتقادك لأنك استفدت منك، وتأكد من أنه بمرور الوقت سيتوقفون. فعل ذلك.
اتصل دائمًا بأسرة زوجك وابق على اتصال بها على الهاتف الخلوي لتكون جزءًا من حياته وعائلته.
احرصي على سؤال حماتك للحصول على المشورة بشأن أي مسألة تؤثر على حياتك مع زوجك، مثل كيفية تحضير طعام معين يحبه زوجك، أو اسألها عن أي شيء يتعلق بتربية طفلك لتجعلك تشعر أنك تشاركه. حياتك معها وانك تهتم برأيها.
عاملي زوجك باحترام لأسرته وانظري في تقديره له لأن هذا سيسعده.
لا تحكي عن مشاكلك الزوجية مع زوجك وأهله لأنه سيحزن زوجك لأنه أحد أفراد أسرته وسوف يندم على أي ضرر يلحق به، حتى لو كان خطأ عائليًا.
تجنبي انتقاد أهل زوجك سواء أمامه أو أمامه.
حاول دعوة أهل زوجك لزيارة منزلهم من وقت لآخر وبذل قصارى جهدك.
كيف اكسب حب عائلة زوجي؟

حبك لعائلة زوجك سيجعل زوجك يحبك أكثر، لذا فإن التقرب هو أيضًا مرادف للاقتراب من زوجك، لذا ابذل جهدًا لكسب حب عائلة زوجك باتباع النصائح التالية:

أنت بحاجة إلى تغيير أي مفهوم خاطئ عن عائلة الرجل، فهم ليسوا أعداءك لكنهم دعمك وعائلتك الثانية، لذا تأكد من الاقتراب منهم ومحاكمتهم.
احرصي على التحدث مع أسرة زوجك عن الأشياء التي يحبونها ويجدونها وتشاركي اهتمامات أخوات الزوج معهم لأن هذا سيجعلهم سعداء ويجعلهم يحبونك ويقتربون منك.
كوني هادئة ولطيفة مع أهل زوجك، والأفضل أن تبالغ معهم في بعض اللطف واللطف، وخاصة حماتك، لأنها مثل والدتك الثانية.
الاحترام المتبادل هو أساس نجاح العلاقة بينك وبينهم. لذا احرص على عدم الإساءة إليها وابذل قصارى جهدك لكسب ثقتها وحبها لك.
احترم آرائهم لأنه من الخطأ رفض أي شيء من جانب أهل الزوج لمجرد رفضه وسيؤدي ذلك إلى فقدان علاقتك بهم ومع زوجك.

ومن هنا قدمنا ??بعض النصائح والقواعد التي ستجيب على سؤال كيف يمكنني كسب أسرة زوجي لأن الإجابة على هذا السؤال هي مفتاح التقرب من عائلة زوجك وكسب حبهما وحبك، تنجح في إقامة علاقة ناجحة وسعيدة. معك ومع زوجك."
شارك المقالة:
31 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook