ماهي أماكن السهر العربية بدبي في الإمارات

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي أماكن السهر العربية بدبي في الإمارات

ماهي أماكن السهر العربية بدبي في الإمارات.

 
 
سكاي دبي في مول الإمارات
 
منحدر للتزلج داخل المدينة، تم بناء هذا المنحدر للتزلج على الطراز الجبلي الحقيقي، ويوفر تجربة أصيلة للتزلج لباحثين عن المغامرة، ويعد واحدًا من أكثر الأنشطة متعة في دبي ليلاً.
 
برج خليفة
 
ناطحة سحاب شاهقة الارتفاع مشهورة عالمياً، ويعد المنظر من الطابق 124 في الليل هو أكثر المناظر الساحرة التي يمكن للمرء أن يشهدها
كما أن ركوب المصعد الأسرع في العالم لتلك المناظر البانورامية المتلألئة يعد واحداً من أكثر الأشياء المدهشة في دبي ليلاً، ولا يمكن تفويتها.
 
خور دبي
 
يتدفق هذا الخور في قلب مدينة دبي، وهو عبارة عن التقاء جذاب لهندسة معمارية راقية في بر دبي منذ عهد بعيد، مع الأفق المتلألئ لديرة دبي التي تتخللها ناطحات سحاب لا تعد ولا تحصى مما يجعلها من بين الأماكن الأكثر أهمية لزيارة في دبي في الليل.
انطلق في المياه الهادئة لخور دبي في رحلة الداو، وهي تجربة ليلية في دبي لا يمكن التخلي عنها.
استمتع بوجبة عشاء لذيذة وسط أضواء دبي الفاتنة، واستمتع بالموسيقى الرائعة، وعرض رقص تانورا الجذاب لتجربة ثقافية كاملة لمدينة دبي الفاخرة في الليل.
 
نوافير دبي
 
هي نوافير دبي، مع عرض مذهل للموسيقى والضوء كل 30 دقيقة تتكامل مع المياه الراقصة التي تعتبر واحدة من أكثر الأشياء متعة في دبي ليلاً، تاركة واحدة مع هالة من الصفاء لا تخطئها العين.
هذا العرض المذهل للفن المائي، وأضواء الرقص، والسمفونية الرائعة للموسيقى هي على الأرجح واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في دبي في الليل مجاناً.
 
مسرح مدينة
 
واحدة من أفضل مشاهدة المعالم الليلية في دبي، بما في ذلك الليالي الصدى مع الألحان المتناغمة للعروض الموسيقية المتنوعة من الفنانين في جميع أنحاء العالم، مما يمنحها سمعة واحدة من الأفضل من بين جميع الأماكن في دبي لزيارتها في الليل.
 
مراكز التسوق في دبي
 
تشتهر دبي بكونها وجهة التسوق العالمية في العالم، وهي تضم مجموعة مختارة من مراكز التسوق المجهزة بشكل جيد والتي لا تلبي احتياجات مدمني التسوق وحدهم الذين يهتمون بالإنفاق فحسب، بل تقدم مجموعة من الأنشطة المثيرة مثل البولينج، والتزلج، وركوب الدراجات البرمائية أكثر من ذلك، لا تتركك تتساءل عما يجب فعله في دبي في الليل.
المنتجع الصحي في قصر وسط المدينة
دلل نفسك بجلسة سبا مصممة خصيصًا كجزء من الأشياء التي يمكنك القيام بها في دبي في الليل، من خلال الاختيار من بين مجموعة واسعة من الخيارات مثل العلاج العطري، وفرك الجسم بالشوكولاتة، وغيرها.
استسلم للرائحة المهدئة، وأيدي السحرة الماهرة التي تساعد على إعادة تنشيط الجسم والعقل والروح
 
مرصد السديم
 
يقدم هذا المرصد، أحدث التلسكوبات، والخيام، وإشعال النار المهيب، ليضيف إلى تجربة الجلوس تحت بطانية مليئة بالنجوم السحر
تعالوا، تعرفوا على السماء التي تثير فضولنا كجزء من قائمة دلو الأماكن التي يمكن زيارتها في دبي في الليل.
 
شارك المقالة:
71 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook