ماهي الوظائف حكومية للرجال بالثانوية في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
ماهي الوظائف حكومية  للرجال بالثانوية في السعودية

ماهي الوظائف حكومية  للرجال بالثانوية في السعودية.

 

توفر المملكة العربية السعودية العديد من الوظائف لمواطنيها المقيمين في المملكة فقد أعلنت مستشفى دلة في وقت سابق عن حاجتها لشغل وظائف متنوعة للحاصلين على الثانوية العامة والمجلس الصحي السعودي في العاصمة الرياض يوفر وظائف شاغرة للجنسين للرجال والنساء ، كما تعلن الخدمات الطبية للقوات المسلحة عن حاجتها لشغل أكثر من 18 وظيفة للجنسين من حملة المؤهلات من الثانوية العامة فما فوق. فقد أعلنت إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة في منطقة الجبيل في المملكة العربية السعودية عبر موقعها الإلكتروني عن وجود 18 وظيفة شاغرة ،والوظائف المطلوبة : 

مسؤول غرف للرجال.

مترجمة (نسائية).

صيدلاني للرجال.

يُشترط الحصول على مؤهل الثانوية العامة كحد أدنى / خبرة لا تقل عن عام/

يُشترط إجادة اللغة الإنجليزية/ مهارة ف العلاقات الإجتماعية والإنسانية / القدرة على تشغيل الآلات والمعدات التي سوف تستعمل في هذا المجال.

 

وظائف حكومية بشهادة الثانوية للنساء:

هناك عدة وظائف شاغرة ومتاحة للنساء يمكن الدخول عبر الموقع من على الهاتف المحمول والتسجيل وطلب الوظيفة من هذة الوظائف :

جامعة البترول والمعادن تعلن عن حاجتها إلى شغل وظائف وذلك في يوم مفتوح. تعلن شركة جلوورك (Glowork) عن حاجتها لشغل وظائف نسائية. وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية تعلن عن حاجتها لشغل وظائف نسائية برتبة (جندي أول، عريف، وكيل رقيب، رقيب) في أفرع القوات المسلحة التالية:

القوات البرية الملكية السعودية – القوات الجوية الملكية السعودية – القوات البحرية الملكية السعودية – قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي – الصواريخ الاستراتيجية – الخدمات الطبية للقوات المسلحة والتقديم

وسيتم التحديث لاحقًا مع وضع شروط القبول ومواعيد التقديم. وظائف نسائيه بالرياض بشهادة الثانويه تعلن المملكة العربية السعودية عن شغل وظائف للجنسين في شتى المجالات وعلى من ترغب في وظيفة عليها الدخول على الموقع الحكومي للوظائف أو الرابط والتسجيل للحصول على وظيفة وإذا كانت الوظيفة متاحة فيمكن التقديم مباشرًا من على الهاتف والانتظار حتى ترسل لها الجهة المختصة رسالة بالموافقة والقبول وإذا كانت الوظيفة غير متاحة في الوقت الحالي عليها بالإنتظار فقد تجد الفرصة في وقت لاحق.


وظائف حكومية للرجال بالثانوية في المملكة العربية السعودية المملكة العربية السعودية:

تصنف من الدول الأكثر دخلًا نظرًا للتطور الكبير التي تحدثة المملكة على مدار عقود ودائمًا ما تطور في الهيئات والمنشأت وفي أسلوب التعامل حتى تواكب العصر ولذلك تحتاج المملكة إلى شغل وظائف في القطاعات المختلفة تعتمد بالدرجة الأولى على الكفاءة والكوادر من الجنسين. وقد أعلنت بعض من الحكومات والهيئات إلى حاجتها لموظفين من الجنسين الرجال والنساء فقد أعلنت الهيئة العامة للمحاسبين القانونيين عن شغل وظيفة محاسب للجنسين الرجال والنساء كما أعلنت الشركة عن شغل منصب مدير عام لهيئة المحاسبين وأدلت بعدة شروط لمن يريد الالتحاق بهذه الوظيفة

 

شارك المقالة:
65 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook