ما تردد قناة بطوط كيدز

الكاتب: ولاء الحمود -
ما تردد قناة بطوط كيدز

ما تردد قناة بطوط كيدز.

 

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC نايل سات 11411 (ح) 27500 أفقي 5/6 تردد قناة 2020 batot channel يمكنكم متابعينا ضبط تردد قناة 2020 batot channel من خلال كتابة 11411 في خانة البحث واختيار معدل الترميز 27500 واختيار الإستقطاب أفقي ويكون معامل تصحيح الخطأ 5/6 وبذلك يمكنكم الإستمتاع بمشاهدة أقوى برامج الأطفال وأفلام الكرتون وبرامج الأنيمشن وأفلام ديزني المميزة والشهيرة التي تلفت اعجاب الأطفال.

 

تردد قناة ديزني إكس دي على النايل سات: 

 

أحدث تردد لقناة بطوط كيدز كثر الإهتمام بتردد قناة بطوط كيدز خلال الفترة الأخيرة من قبل أولياء الأمور الراغبين في تعليم أطفالهم وتنمية مواهبهم وتوسيع مداركهم لفهم واستيعاب ما يدور حولهم وجعلهم أكثر ارتباطًا بالبيئة المحيطة حيث تراعي قناة بطوط اختيار البرامج المميزة التي تلفت انتباه الأطفال وتساعدهم على استخدام مواهبهم واستغلالها بشكل نافع.

 

مميزات بطوط كيدز:

 

زاد البحث عن قناة batot channel بإعتبارها واحدة من ضمن أكثر القنوات المفضلة لدى الآباء وأولياء الأمور خلال الشهور الأخيرة حيث تنامى الإهتمام بها في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد والذي زادت معه الحاجة للجلوس في المنزل لحماية الآبناء من التقاط الفيروس. وأستعدت قناة بطوط استراتيجية مميزة لمواجهة هذا الأمر والإستفادة منه من خلال عرض البرامج المفيدة التي تلبي احتياجات الأطفال الترفيهية وتتناسب مع قدراتهم وتجعلهم أكثر انتباه وحذر لما يحدث حولهم. أهتمت قناة بطوط بتقديم الالبرامج التوعوية التي تنمي معرفة الأطفال بالفيروس وتزيد اهتمامهم بأساليب الوقاية. نجحت قناة بطوط في الحصول على الحقوق الشرائية للعديد من أفلام الكرتون الأجنبية المميزة حيث تبثها مدبلجة ومترجمة باللغة العربية. برامج قناة بطوط كيدز تتوجه قناة بطوط ببرامجها وأفلامها وأغانيها لفئة الأطفال من سن عامين حتى سن 12 عام حيث تخاطب احتياجاتهم وتشبع ميولهم الترفية، وإليكم خارطتها البرامجية: شاهد أيضا: استقبل تردد قناة طيور الجنة 2020 Toyor Al Janah TV مسلسل بطوط: يعد من أهم المحتويات الترفيهية التي تُبث على القناة ويحمل اسمها ويحظى بمتابعتها فئة كبيرة من الأطفال. مسلسل ميكي: يأتي أيضًا في مقدمة البرامج والمسلسلات الخاصة بالقناة من حيث نسب المشاهدة حيث يساهم في تنمية المهارات والجوانب الإدراكية لدى الأطفال ويحثهم على اكتشاف البيئة من حولهم. أفلام ديزني الشهيرة التي يحبها الأطفال ويستمتعون بمشاهدتها وانتظار الجديد منها دائمًا. برنامج القط والفأر. مسلسل بندق. برنامج سبونش بوب. مميزات قناة بطوط كيدز تتسم قناة بطوط كيدز 2020 batot channel الجديد بالعديد من المميزات الهامة التي منها: ترتقي قناة بطوط في اختيار المحتوى البرامجي الخاص بها والذي تعرضه على جمهورها المستهدف من الأطفال وذلك بهدف التأثير فيهم بشكل إيجابي يضمن تحسين سلوكياتهم على نحو أفضل يخدم المحتمع. تزرع القناة في نفوس الأطفال العادات والتقاليد المجتمعية وتنمي لديهم احساس الوطنية وتربطهم ببيئتهم العربية وذلك من خلال بث أفلام وبرامج الكرتون مترجمة باللغة العربية كما يتم في بعض الأحيان دبلجتها بحث يسهل على الأطفال فهمها. تبث القناة برامجها بجودة عالية حيث تحرص على اختيار أفضل أنظمة البث والتقنيات الحديثة التي تساعد في وصول الصورة والصوت واضحين دون تشويش. تهتم قناة بطوط كيدز بالتعرف على اهتمامات جمهورها من الأطفال من خلال رصد آرائهم على الصفحات الخاصة بالقناة وموقعها الرسمي وتراجع هذه الآراء وتتخذ منها وسيلة لتحسين هيكلها الإعلامي وخريطتها البرامجية. تحرص قناة بطوط على توجيه التعليمات والإرشادات إلى الأطفال من خلال اختيار الأغاني المميزة التي يتفاعلون معها وتشكل في أذهانهم ذاكرة رقمية يسترجعونها في كل الأوقات. تشجع قناة بطوط كيدز الأطفال على تعلم حروف اللغة العربية والأرقام وتنمي مهارات اللغة لديهم وتعلمهم أساليب القراءة والكتابة وذلك من خلال البرامج التربوية التي تبثها القناة في فقرات. يعد أكثر ما يميز قناة بطوط إنها قناة مجانية تبث بشكل مجاني على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير.

 

شارك المقالة:
48 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook