ما تفسير حلم الفول المدمس في المنام لابن سيرين

الكاتب: نور الياس -
ما تفسير حلم الفول المدمس في المنام لابن سيرين

ما تفسير حلم الفول المدمس في المنام لابن سيرين.

 

 

تفسير حلم الفول المدمس في المنام لابن سيرين ، تدل رؤية الفول في العام على الخير و البشرى السارة و الرخاء ، ولكن تختلف تفسيرات و تأويل رؤية الفول في الحلم حسب موضع الرائي و هيئة الفول نفسه إن كان مطبوخًا أو سليمًا و غير ذلك .

 

تفسير حلم الفول المدمس في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أن الفتاة العزباء التي ترى في المنام أنها تشتري الفول ، فذلك له دلالة على أن الله سبحانه وتعالى سوف يزرقها بالزوج الطيب الكريم في المستقبل – و الله أعلم – .

أما المرأة المتزوجة التي ترى الفول في المنام ، فذلك يدل على الأخبار الجيدة والحظ الطيب ، وإن رأت المرأة المتزوجة أنها تأكل الفول في المنام فإنه دلالة على الزيادة في الرزق ونيل الخير في بيتها – حسب تفسيرات ابن سيرين – .

و إن رأت المرأة المتزوجة في منامها أن القفة التي تضع بها الفول ممتلئة لدرجة أنه يسقط أرضًا ، فذلك له دلالة على الخير و الرزق و المال الذي يدخل منزلها – و الله أعلم – ، بينما أن كانت تدعو الله برزق ولد فالرؤية تؤول بقدومه إن شاء الله .

ورؤية أكل الفول في المنام للمرأة الحامل دلالة على الشفاء من الداء ، والصحة الجيدة ، وعندما ترى الحامل الفول الأخضر في المنام فإنه دلالة على سلامتها وتيسير أحلامها و الولادة و النفاس و الوضع الجيد – و الله تعالى أعلى و أعلم – .

تفسير حلم الفول المدمس في المنام للفتاة العزباء

يؤول حلم الفول المدمس للفتاة العزباء على السعادة و الخير .

ويدل رؤية أكل الفول المدمس في المنام للفتاة العزباء التي لم تتزوج بعد على اقتراب زواجها – و الله أعلم – .

أما إن رأت الفتاة العزباء أن تشتري الفول في المنام على هيئة طبق أو كيس بلاستيكي ، فذلك له دلالة على الزوج الطيب الكريم في المستقبل .

وبالمجل فإن رؤية الفتاة العزباء الفول في المنام دلالة وبشرة خير و سعادة و رزق حلال .

تفسير حلم الفول المدمس في المنام للمرأة المتزوجة

يؤول رؤية الفول في المنام للمرأة المتزوجة إلى البشرى الجيدة السارة و الحظ الطيب .

عندما ترى المرأة المتزوجة في منامها بأنها تأكل الفول ، فذلك له دلالة على الزيادة في الرزق و المال ، كما أن الزوجة تنال الخير في منزلها .

أما إن حلمت المرأة المتزوجة بأنها تحمل قفة من الفول ممتلئة وكأنه يكاد يسقط منها على الأرض ، فإنه له دلالة على الرزق و المال الوفير و الخير ، وإن كانت تتمنى ولدًا يرزقها الله به – و الله أعلم – .

تفسير حلم الفول المدمس في المنام للمرأة الحامل

يشير رؤية أكل الفول في المنام للمرأة الحامل إلى الشفاء من الداء ، و الولادة و الصحة الجيدة .

وإن رأت المرأة الحامل الفول الأخضر في المنام ، فذلك دليل على سلامتها وتيسر الحمل و الولادة و النفاس و الوضع الجيد للمولود بإذن الله .

تفسير حلم الفول المدمس في المنام الرجل أو الشباب

يشير حلم الشاب الأعزب بأكل الفول في رغيف عيش و يجد طعمه جيد ولذيذ إلى الزواج .

و إن رأى الرجل المتزوج في منامه أنه يأكل فول في رغيف عيش ، فذلك له دلالة على أن قرينته ستلد ذكرًا – و الله أعلم – .

أما إن رأى الرجل المتزوج في المنام بأنه يشتري الفول الكثير بمال ضئيل ، فذلك له دلالة على أنه يرزق بعمل يستقر فيه وضْعه ، بالإضافة على الدلالة بزوال الهم و الغم .

فيما تؤول رؤية الفول اليابس أو غير المطبوخ في المنام للرجل المتزوج أو الشاب إلى التعب و التعب في الشغل و الكسب .

تفسير رؤية طبخ الفول في المنام

رؤية الشخص أنه يقوم بطبخ الفول في المنام أو إضافته الأرز أو ما شابه ، فذلك دلالة على قدوم خبر سعيد و سار و جيد ، وربما يدل على الرزق في العمل و السعة في المال .

أما رؤية تذوق الفول بعد طبخه أو تقديمه و إطعامه لشخص آخر في المنام ، لها دلالة على الحدث السار الذي يكون في المنزل .

وعن طبخ الفول المدمس في المنام ، فإنه دلالة على الرزق ، وربما يدل على الحياة الزوجية الهادئة و المستقرة ، كما أنه بشرى حسنة لكل من الرجال والنساء .

تفسير حلم زراعة الفول في المنام

إذا رأى الشخص أنه يقوم بزراعة الفول في المنام داخل حقل ، فذلك له بشارة بتتويج مجهوده و تعبه نحو تحقيق أحلامه و أهدافه في الحياة ، و يأتي ذلك إذا رأى في نومه أن الفول قد صار أخضر و حان وقت حصاده – و الله أعلم – .

تفسير رؤية توزيع الفول في المنام

يؤول حلم توزيع الفول في المنام و تحديدًا الفول الأخضر ، على صديق أو قريب أو جار ، فإنه دلالة على العمل الصالح و الطيب الذي يجني منه المنفعه والخير .

وربما يشير رؤية توزيع الفول في المنام إلى صله الرحم و البر بالوالدين ، و قد يشير أيضًا إلى إخراج الصدقات .

تفسير رؤية الفول الأخضر في المنام

من يرى في منامه كأن جيبه امتلأ بالفول في المنام ، و أخذ يعطي ما في جيبه أو حقيبته لقريب أو صديق ما أو جار ، فذلك له دلالة على إنه سيرزق بعمل صالح و طيب ينال منه خير و منفعة حسنة .

و قد تدل الرؤية على بر الوالدين وصلة الرحم و المغفرة من الله عز وجل للحالم نفسه ، أما رؤية توزيع الفول نفقة و هو إنفاق كريم و طيب ، و ربما دل على الصدقة ، أو دلالة على الثراء – والله تعالى أعلى و أعلم – .

عندما يرى الشخص في منامه كأن له حقل من الفول يقوم بزراعته وصار الفول أخضر وحان جمعه وقطفه ، دلت رؤيا على النجاح وتحقيق ما يرغب ، وهذا التفسير يؤول للرجل المتزوج و الشاب و المرأة العزباء و المتزوجة والحامل .

 

 

شارك المقالة:
133 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook