ما تفسير رؤية الجوارب في المنام للعزباء

الكاتب: نور الياس -
ما تفسير رؤية الجوارب في المنام للعزباء

ما تفسير رؤية الجوارب في المنام للعزباء.

 

 

تفسير رؤية الجوارب في المنام للعزباء ، تختلف تفسيرات و تأويل رؤية الجوارب أو الشربات في المنام ، كما تتعلق بالجوانب السيكولوجية و النفسية للحالم ، فإن الجوارب و الشربات بالحقيقة تستخدم في الحفاظ على القدم أو تدفئتها .

 

تفسير رؤية الجوارب في المنام عند ابن سيرين

يدل حلم الجوارب في المنام عند ابن سيرين على المال و حفظه و وقايته ، وعند شم رائحة الجوارب فإن طابت وكانت عطره فلك يدل على أن المال حلال ، أما إن كانت رائحة الجوارب في المنام سيئة فذلك يشير إلى أن المال حرام أو مسروق أو نافذ ، بالإضافة إلى عدم تقديم الرجل الزكاة كما أن نفوذ توشك على الانتهاء والهلاك ، وقد تكون تلك رسالة للرائي بوجول حفظه للمال من خلال الزكاة وشكر الله عز وجل وحمده على نعمة رزق المال .

أما رؤية الجوارب الممزقة القديمة في المنام عند ابن سيرين ، تدل على منع الرائي لزكاته وصدقته ، – و الله تعالى أعلى أعلم – .

و مشاهدة الجوارب في المنام لها دلالة على أن صاحب المشاهدة سوف يقطن في اتباع الذات والذهاب إلى أماكن مشبوهه .

و إذا رأت فتاة في منامها أنها ترتدي جوارب ممزقة ، فذلك يعني أن تعامل الفتاة مع الناس فاحش وغير أخلاقى ، أما إذا رأت فتاة أنها ترتدي جوارب بيضاء فإنه يدل على أن تلك الفتاة سوف تتكبد من السقم عما قريب ، بالإضافة إلى أن حياتها ستكون ممتلئة باللحظات الحرجة والعقبات التي يصعب اجتيازها – والله أعلم – .

ورؤية الجوارب البيضاء في المنام لـ المرأة الحامل ، يدل على صحة و سلامة الجنين ، أما مشاهدة الحامل أنها ترتدي جوارب في المنام تعني قرب عملية الولادة والوضع ، وعند رؤية الحامل بأنها تغسل الجوارب في المنام أو تقوم بتعطيرها فذلك يعني حدوث تغييرات غير سلبية مهمة في حياتها وهذا على النحو المالي والأسري معًا .

تفسير رؤية الجوارب في المنام للعزباء

يقول بعض المفسرين إن الجوارب في المنام تحمل أكثر من معنى و وظيفة فإذا كانت الفتاة العزباء تشتري الجوارب في اليقظة لحماية القدم من البرد و الفتاة تستعمل الجوارب لهدف جمالي ، فكل ما تلبسه الفتاة العزباء في قدميها أو ساقيها يدل على سعيها و مستقبلها ، فإذا رأت الفتاة كأنها تشتري جوارب جديدة بيضاء فذلك تأويله حسن و يدل على سعي مجدي و نافع سواء على صعيد العمل أو الدراسة و الجوارب السوداء في منام العزباء تدل على الثبات أو العزم و التقيد بضوابط محددة تمكنها في المستقبل من حيازة المال أو المنصب الرفيع و غالبا ما يؤول الجورب الأسود بالقوة أو الشدة و العزيمة .

ويوضح ابن سيرين في نفسير رؤية الجوارب الممزقة في المنام للعزباء ، يدل على أن تلك الفتاة سيكون تعاملها مع الناس تداول فاحش وغير أخلاقي ، بينما رؤية الفتاة العزباء كأنها تشتري جوارب حديثة لونها أبيض في المنام ، له دلالة على السعي و العمل الجاد باتجاه تقصي أهدفها في الحياة ، و رؤية العزباء بحلمها تشتري جوارب سمراء اللون ترمز إلى العزيمة والثبات و الإرادة القوية .

تفسير رؤية الجوارب في المنام للمرأة المتزوجة

تدل رؤية الجوارب في منام المرأة المتزوجة على أمو محمود ، فإذا كانت الجوارب بيضاء و نظيفة فشراؤها في المنام علامة رخاء و ازدهار أسري على الصعيد المالي أو المعيشي و الخير ، كذلك في رؤية جوارب الأطفال نظيفة لأن ذالك يعبر عن أوضاعهم الجيدة عمومًا و دلالة على عناية المرأة المتزوجة بأدق تفاصيل حياتها و حياة أسرتها .

أما رؤية المرأة المتزوجة جورب الزوج في المنام فإنه يدل على رزقه الطيب و سعيه الموفق في الكسب إذا كان تضيفًا و سليمًا .

تفسير رؤية الجوارب في المنام للمرأة الحامل

وتؤول رؤية الجوارب في المنام للمرأة الحامل ، إذا كانت نظيفة فير متسخة على الصحة الجيد و سلامة المولود .

أما إن رأت المرأة الحامل أنها تلبس شراب أو جورب دل ذلك على الخير واقتراب موعد الولادة بسلام .

و عند رؤية المرأة الحامل في حلمها أنها تقوم بغسل الجوارب و تضع عليها العطر ، فذلك له دلالة على تحولات خير في المستقبل قد يكون في المال أو الحياة الأسرية بإذن الله – والله أعلم – .

و تعتبر أفضل رؤية لألوان الجوارب في المنام هي الجوارب البيضاء والخضراء ؛ فهي تدل على الخير و السلام و السرور و الفرحة .

تفسير رؤية الجوارب في المنام للرجل أو الشاب الأعزب

تؤول رؤية الجوارب في المنام لـ الشاب الأعزب على الزواج ، و قد تدل رؤية الجوارب أو الشربات في المنام على الوظيفة الجديدة .

كما تدل رؤية الجوارب أو الشرابات في المنام على المال أيضًا للشاب أو الرجل ، و من يرى في منامه أنه لبس شراب أو جورب فذلك له دلالة على أنه سوف يحفظ ماله من الضياع .

تفسير رؤية الجوارب مقطوعة في المنام

إذا رأت الفتاة العزباء جوربها مقطوعة أو مثقوبة أو بالية في المنام ، فإنه له دلالة على حالة الضعف و الوهن اللذان قد يسيطران عليها في الوقت الراهن .

كما أنه لا يحمد كذلك إعارة الجورب في الحلم إلى شخص غريب أو مجهول ، و يكره المفسرون استعارة الجوارب في الرؤى من الغرباء و بعضهم يؤول ذالك بالتيه أو الغربة و ربما الاغتراب النفسي و الروحي بمعنى الضياع وسط موج متلاطم و عنيف من الحيرة و عدم القدرة على السير أو اختيار النهج الصحيح في الحياة .

تفسير حياكة أو خياطة الجوارب في المنام

أما رؤية الشخص أنه يصلح أو يخيط الجورب المقطوع في المنام ، فقد يرمز إلى تدهور المسائل المالية أو المعيشية ، أما الذي يرى في حلمه كأنه يأخذ الإبرة و الخيط لإصلاح جوربه فإنه في اليقظة يقدم على إصلاح أمره .

و المرأة التي ترى في منامها كأنها ترفو جورب زوجها المقطوع فإنها في اليقظة تهم بمساعدته ماديًا أو معنويًا ليتجاوز محنته أو أزمته العابرة و هذا الحلم قد يفيد عودة المطلقة إلى بيت زوجها – و الله تعالى أعلى و أعلم – .

تفسير رؤية الجوارب الملونة في المنام

تعتبر رؤيا الجوارب الملونة بالأبيض أو الأخضر أو الأزرق في المنام من أفضل الرؤيا التي قد يراها الحالم في منامه ، فإنها ترمز إلى السلامة و الأمان و الأطمئنان و السعادة و الفرح والسرور بأذن الله الذي سيحدث خلال الأيام القادمة ، – و الله أعلم – .

 

 

شارك المقالة:
118 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook