ما تفسير طلاء الأظافر في المنام على حسب لونه وحال صاحبه

الكاتب: نور الياس -
ما تفسير طلاء الأظافر في المنام على حسب لونه وحال صاحبه

ما تفسير طلاء الأظافر في المنام على حسب لونه وحال صاحبه.

 

 

تفسير طلاء الأظافر في المنام ، إن طلاء الأظافر من أدوات الزينة المحببة لكل فتاة أو امرأة، وله عدة ألوان مختلفة وجميلة.

 

تفسير طلاء الأظافر في المنام

لم يكن طلاء الأظافر متواجداً في عصر ابن سيرين، ولذلك سنقدم بعض التفسيرات التي وردت عن مفسري الأحلام المعاصرين والغربيين، ومنها الآتي:

• عندما يرى صاحب الرؤية في المنام طلاء الأظافر، فإن ذلك يدل على الخير فهو مؤشر حسن كله بهجة وسعادة للرائي، أما في حال وجد صاحب الرؤية في منامه أن أظافره منظرها قبيح ومقزز، فهذا يدل على وجود مصائب وشر ستُلحق بصاحب الرؤية.

• إذا كان صاحب الرؤية في منامه يطلي أظافره وهو حالته حزينة ومظهره لا يسر ومستاء، أو كان يطلي أظافره دون مبالاة وعناية مما يتسبب في جعل مظهره سيئاً، فهذا دليل على الحزن وعلى المرض.

• أما إذا رأى صاحب المنام شخص ما يطلي له أظافره، وهو يعرفه في الحقيقة، فهذا يعني أن ذلك الشخص سيقدم لصاحب المنام المساعدات بكثرة وسيقدم له أيضاً يد العون، وسيقضي له أمراً يريده صاحب المنام بشغف.

تفسير طلاء الأظافر في المنام على حسب لونه

يختلف تفسير الحلم الذي يوجد فيه طلاء الأظافر على حسب لونه، وذلك كالآتي:

1. رؤية طلاء الأظافر أسود اللون

إذا كانت رؤية صاحب المنام لطلاء الأظافر لونه أسود، فذلك يدل على السعادة لأهله وأيضاً لأسرته، ويدل على الخير لهم كذلك.

ولو كان مظهر طلاء الأظافر الأسود جميل وجذاب، فهذا يعني الخير الوفير الذي سيُلحق به وبأهله، أما لو كان مظهره في المنام سيئاً، فذلك مؤشر على الحزن الشديد الذي سيصيب صاحب المنام وأهله.

2. رؤية طلاء الأظافر أخضر اللون

إن رؤية ذلك اللون من طلاء الأظافر في الحلم، فهذا تفسيره أن صاحب المنام سيظل في سفر وانتقال لأماكن جديدة وترحال، وأيضاً خير وفير هيعم على الرائي.

ولو أعجب صاحب الحلم بمظهر ذلك الطلاء، فإن ذلك يعني تحسن أوضاعه وأحواله للأفضل.

3. رؤية طلاء الأظافر أزرق اللون

إن هذا اللون الأزرق دليل على لون السماء الصافي والنقي، ورؤيته في الحلم دليل على تحقق أمنيات صاحب المنام وهدوء باله وراحته وطموحه العالي.

وفي حال أعجب صاحب المنام بذلك الطلاء، فإنه يعني أنه سيرى الأمنيات التي أرادها قد تتحقق أمامه، أما لو لم يُعجب صاحب المنام بطلاء الأظافر، فهذا معناه أن كل ما تمناه صاحب الرؤية وأراده لم يتحقق له.

4. رؤية طلاء الأظافر أحمر اللون

إذا كان الطلاء الذي رآه الرجل أو المرأة في المنام لونه أحمر، فذلك دليل على الصحة الجيدة والحال الطيب.

وإذا كان صاحب تلك الرؤية سعيداً في منامه، فهذا دليل على السرور والبهجة التي سيتمتع بها في حياته، ولكن لو كان الرائي مريضاً فهذا يعني أنه سيُشفى وتتحسن حالته.

تفسير طلاء الأظافر في المنام على حال صاحبه

يختلف تفسير رؤية طلاء الأظافر في المنام على حسب حال صاحب المنام، إذا كانت فتاة عزباء، أو امرأة حامل أو متزوجة، أو كان صاحب المنام رجل، وهذا ما سنوضحه في الآتي:

1. تفسير طلاء الأظافر في المنام للفتاة العزباء

هناك عدة تفسيرات لرؤية الفتاة العزباء لطلاء الأظافر، نذكر منها ما يلي:

• إذا وجدت الفتاة العزباء في منامها إنها تقوم بوضع طلاء الأظافر على أظافرها؛ فذلك معناه أن تلك الفتاة تعشق التغيير والتجديد في حياتها، كما أنها تتميز بنشاطها وحبها للعمل.

• إذا رأت الفتاة العزباء في حلمها أن صديقتها تقوم بوضع طلاء الأظافر لها على أظافرها؛ فذلك يعني أن صاحبة المنام سترى خير كثير في حياتها، ولكن صديقتها تلك ستفعل معها مشاكل وخلافات كثيرة.

• كذلك رؤية الفتاة العزباء في المنام تتطلي أظافرها بذلك الطلاء، فإن هذا يعني أنها تتميز بتركيزها العالي في محاولة إيجاد حلول كاملة لكل مشاكلها.

• إذا وجدت نفسها في الحلم تقوم بطلاء أظافرها بلون شفاف، فهذا يُفسر على أنها شخصية قادرة على الاعتماد بشكل كبير على نفسها وتجهيز كل أمورها بنفسها دون الحاجة لمساعدة أحد.

• أما إذا كانت تلك الفتاة تتطلي أظافرها بطلاء لامع اللون في منامها؛ فذلك دليل على أنها شخصية لديها طاقة كبيرة، وأيضاً شخصية مبدعة.

• ولو رأت الفتاة العزباء في المنام إنها تطول أظافرها؛ فذلك مؤشر جيد لانتصارها على أعدائها.

• إذا رأت الفتاة العزباء في المنام طلاء الأظافر أحمر اللون؛ فهذا يدل على أنها ستُرزق بزوج يحبها جداً.

2. تفسير طلاء الأظافر في المنام للمرأة الحامل

من التفسيرات التي وردت عن رؤية المرأة الحامل لطلاء الأظافر الآتي:

• إذا رأت المرأة الحامل في منامها إنها تطلي أظافرها بطلاء أحمر اللون؛ فهذا يُفسر بأن ولادتها ستكون سهلة، وإنها ستنجب ذكراً وستكون صحته جيدة.

• أما إذا رأت أنها تتطلي أظافرها بطلاء لونه شفاف؛ فذلك معناه أن حياتها ستتغير للأفضل، وأيضاً أعمالها ستكون أفضل بإذن الله.

• وإذا رأت الحامل إنها تقوم في منامها بطلاء أظافرها؛ فهذا دليل على تحقق الكثير مما تتمناه وتريده، كما أنها تدل على الفرحة والبهجة التي تعم على حياتها.

3. تفسير طلاء الأظافر في المنام للمرأة المتزوجة

يوجد بعض التفسيرات التي وردت عن رؤية المرأة المتزوجة لطلاء الأظافر، وهي كالتالي:

• إذا رأت المرأة المتزوجة إنها تتطلي أظافرها في المنام؛ فهذا دليل على أنها ستشغل مكاناً مرموقاً في مجال العمل، بل ويمكن أن تصل لأعلى المناصب.

• وإذا كانت رؤياها أنها تتطلي أظافرها بطلاء أظافر لونه شفاف أو أحمر؛ فهذا يدل على أنها تعيش حياة سعيدة وكلها خير وبركة وسرور.

• وإذا وجدت نفسها في المنام تتطلي أظافرها بطلاء أظافر لونه لامع؛ فهذا يدل على أنها مستقرة في حياتها الزوجية، وتعيش حياة سعيدة مع زوجها.

4. تفسير طلاء الأظافر في المنام للرجل

يشمل رؤية الرجل لطلاء الأظافر في المنام، عدة تفسيرات منها ما يلي:

• يُفسر النابلسي رؤية الرجل لطلاء الأظافر في المنام، على أنه خير للرجل وسعة رزق وانتصاره على أعدائه وقوة ومال وغيرهم.

• إن وجد الرجل في منامه طلاء أظافر شفاف اللون؛ فذلك يدل على فضيحته وكشف عن مستور.

• أما إذا كان لون طلاء الأظافر لامع في منامه؛ فذلك يدل على أنه صاحب طاقة وإبداع فكري جيد.

 

 

شارك المقالة:
101 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook