معرفة رابط منصة درسك التعليمية darsak.gov.jo الاختبار التقييمي الاردن

الكاتب: رامي -
معرفة رابط منصة درسك التعليمية darsak.gov.jo الاختبار التقييمي الاردن
"قامت وزارة التربية والتعليم الأردنية بإتاحة منصة الدروس الخاصة بها لجميع الطلاب، حيث سيتم إجراء اختبار التقييم للطلاب، وهناك جدول خاص لجميع الاختبارات التي ستبدأ اعتبارًا من اليوم السبت لجميع المستويات التعليمية المختلفة. ومنصة الدروس الخاصة بها موقع أطلقته وزارة التربية والتعليم بعد بيان اعتقال. الدراسة لجميع الطلاب في جميع المدارس بسبب وباء كورونا، وأصبح الطلاب معتمدين على منصة الدروس الخاصة بهم لجمع الدروس.

أدخل منصة الدروس الخاصة بك لإجراء الاختبارات
خطوات التسجيل للاختبار الأول على منصة الدروس الخاصة بك
منصة الدروس darsak.gov.jo الخاصة بك
كيفية التسجيل في منصة الدروس 2022 الخاصة بك
أدخل منصة الدروس الخاصة بك لإجراء الاختبارات

تبدأ اليوم السبت اختبارات التقييم للطلاب، والتي ستجرى إلكترونيًا، من خلال منصة الدروس الخاصة بها، وستكون هذه الاختبارات وفقًا للجدول الزمني الذي تضعه وزارة التربية والتعليم، وفي أوقات معينة على منصة الدروس الخاصة بها، حيث سيتم إجراء الاختبارات. سيبدأ الاختبار من العاشرة صباحًا ويستمر الاختبار عبر المنصة حتى السادسة مساءً، وستكون فترة الاختبار ساعتين، وستكون من لحظة دخول الاختبار، وبعد انتهاء الطالب من إجراء الاختبار، يجب على الطلاب الضغط على الزر لإتمام التقييم، حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم أن هناك في نهاية الأسئلة، والضغط شرط ضروري لتوثيق امتحان الطالب.

خطوات التسجيل للاختبار الأول على منصة الدروس الخاصة بك

نشرح للطلاب جميع الإجراءات اللازمة للطلاب للتسجيل في تقييم الطالب يجب على الطلاب استخدام الإنترنت والدخول إلى منصة الدروس الخاصة بهم. يتم إدخال اسم المستخدم أو إدخال نموذج ورقم تعريف الطالب يقوم بإدخال تاريخ ميلادهم ثم اضغط على الزر لدخول الاختبار.

منصة الدروس الخاصة بك https//darsak.gov.jo/،

هناك العديد من منصات البحث الإلكترونية في رابط منصة للطلاب في المملكة الأردنية الهامشية 2022، ابتداءً من الصف الرابع التوجيهي إلى الصف الثاني عشر، قبل ساعات قليلة من بدء أول امتحانات التقييم التجريبية 2022، خاصة التي سبق من المؤكد أن تنطلق الاختبارات غدًا السبت الموافق 18 أبريل 2022 وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 23 أبريل 2022، وسيتمكن الطلاب من إجراء الاختبارات إلكترونيًا من المنزل بسبباندلاع النصف الشرقي الناشئ. . متلازمة فيروس كورونا تجنب انتقال العدوى بين الطلاب.

منصة الدروس darsak.gov.jo الخاصة بك

لجأت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية إلى إطلاق أول منصة إلكترونية للطلاب لتطبيق نظام التعليم عن بعد. بهدف مساعدة الطلاب على دراسة وفهم دروسهم لمواصلة العملية التعليمية ؛ يأتي ذلك بعد إغلاق المدارس والجامعات ضمن خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد في الشرق الأوسط. بالإضافة إلى سهولة التواصل بين الطالب والمعلم وطرح الأسئلة بسهولة.

كيفية التسجيل في منصة الدروس 2022 الخاصة بك

تبدأ اليوم السبت 18 أبريل 2022 الامتحانات التجريبية الإلكترونية للطلاب، ومن خلال الأسطر التالية تتم ة جميع إجراءات إفصاح الطالب عن طريقة التسجيل على منصة دروس 2022 الخاصة بهم، وتم ذلك على النحو التالي يتبع

1- يدخل الطالب إلى منصته التعليمية بالضغط على الرابط التالي https//darsak.gov.jo/

2- بعد ذلك يقوم الطالب بالضغط على كلمة “دخول جديد”.

3- إدخال جميع البيانات اللازمة للطالب.

4- يريد الطالب الضغط على كلمة الإدخال.

أنتم الآن تتابعون – بدأت المملكة الأردنية الهاشمية في اتخاذ خطوات جديدة لمحاولة تخفيف الضغط على طلابها بعد الخطوات التي اتخذتها لمواجهة كورونا، وبالتالي كان لهذه الإجراءات تأثير قوي وكبير عليهم. خاصة بعد عرقلة الدراسة وإلغاء الفصل الدراسي الثاني، الأمر الذي دفع المملكة الأردنية الهاشمية إلى تنفيذ اختبار تقييمي للطلاب عبر منصة نور سبيس.

قد تكون مهتمًا بـ الرابط إلى منصة الدروس الخاصة بك، darsak.gov.jo، الأردن

منصة الدروس الخاصة بك

الهدف الرئيسي من إطلاق منصتها التعليمية هو مواصلة العملية التعليمية عن بعد مع ضمان سلامة الطلاب واستمرارهم في دراسة دروسهم. توفر المنصة التعليمية جميع المناهج التعليمية للمراحل المختلفة ويتم شرحها بطريقة مبسطة وسهلة حتى يتمكن الطلاب من فهم دروسهم والطلاب من المملكة يستطيع الأردنيون وأولياء الأمور الدخول إلى منصتهم التعليمية مجانًا دون دفع أي رسوم و إجراءات تسجيل الدخول

الدخول إلى منصتك التعليمية من خلال الرابط الذي ذكرته الوزارة.
اكتب اسم الطالب ثلاث مرات.
تسجيل الفترة التعليمية.
أخيرًا، يقوم الطالب بتعيين الدرس الذي يريده.

في حالة تعثر الطالب أثناء التسجيل وأخذ اختبار التقييم، اكتب شرحًا للمشكلة في تعليق منفصل وسيتم الرد عليه فورًا."
شارك المقالة:
48 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook