معرفة رابط منصة درسك نتائج الاختبارات التقييمية بالأردن exams darsk gov jo

الكاتب: رامي -
معرفة رابط منصة درسك نتائج الاختبارات التقييمية بالأردن exams darsk gov jo
نتائج اختبارات التقييم الإلكتروني على منصتها التعليمية، حيث ذكرت وزارة التربية والتعليم الأردنية ظهور نتائج اختبارات التقييم الإلكتروني لطلبة المراحل الدراسية المختلفة، والتي ستتوفر عبر منصتها التعليمية، والتي من خلالها سننطلق نتحدث عنها بالتفصيل أدناه.

نتائج اختبارات التقييم في الأردن لجميع المراحل

قبل أيام أجرت وزارة التربية والتعليم الأردنية اختبارات تقييمية للطلاب، والتي بدأت في صباح يوم السبت الموافق 18 أبريل، وتبدأ هذه الاختباراتمن الصف الرابع إلى الصف الثاني عشر، وهذه تجربة صغيرة. شائع من نوعه لم تأخذه المملكة الأردنية من قبل، بسبب الظروف الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا الشرق الأوسط وتعليق العمل في المدارس والجامعات من أجل وقف انتشار الفيروس وهذه اختبارات للأردنيين. أو الطلاب غير الأردنيين المنتسبين إلى مدارس ثقافية عسكرية ومدارس حكومية ومدارس تابعة لوزارة الأوقاف.

منصة الدروس الخاصة بك
امتحانات لمنصة دورة darsk gov الخاصة بك
منصة الدروس الخاصة بك

أطلقت وزارة التربية والتعليم الأردنية منصتها التعليمية، الدرس الخاص بك، من أجل مواصلة العملية التعليمية عن بعد. من خلال المنصة يتم شرح الدروس التعليمية للطلاب في المراحل المختلفة، والتي من خلالها يمكن اقتراح المهمة حتى يتمكن المعلم من الاطلاع على التأمين الصحي وتنفيذه. وسوف أقوم من خلاله بتقييم الطلاب أمس السبت الموافق الثامن عشر من أبريل الجاري، وسيستمر إجراء اختبارات التقييم وفق جدول الامتحانات الذي حددته وزارة التربية والتعليم. تبحث الوزارة عن طرق أخرى لتقييم الطلاب، وسنشرح لك النقاط التالية كيفية الدخول إلى منصتك التعليمية والحصول على نتائج اختبارات التقييم في الأردن حاليًا لجميع المراحل.

يدخل الطالب إلى منصته التعليمية من خلال الرابط الذي ذكرته الوزارة https//exams.darsak.gov.jo/.

يسجل الطالب دخوله ويكتب اسمه ويحدد الفصل الذي يلتحق به ثم ينقر على كلمة “انقر هنا”.

نقدم لكم الرابط الخاص بمنصة الدروس الخاصة بكم للدخول في امتحانات التقييم الأول darsk gov، حيث يقوم طلاب المراحل المدرسية في الأردن بإجراء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2022، من خلال Al-Taruni، حيث بدأ اختبار الفرز. السبت ويستمر حتى الخميس المقبل،وأجري اختبار الفرز الأول تقريبًا بعد تعليق الدراسة في الأردن كإجراء احترازي للحد من انتشار متلازمة تاج الشرق الأوسط، ولإبقاء العملية التعليمية على المسار الصحيح وبعد الانتهاء من الامتحان، تم إجراء امتحان التقييم الإلكتروني الشامل استعدادًا لامتحانات نهاية 2022.

امتحانات لمنصة دورة darsk gov الخاصة بك

عند دخول الامتحان والتقدم إليه على منصتك التعليمية، يجب مراعاة هذه النقاط المهمة، وهي كالتالي

أدخل منصة الدرس الخاصة بك ثم ادخل إلى الاختبار أدخل موقع اختبار التقييم لإجراء الاختبار في الوقت المحدد أدخل اسم المستخدم ورقم هوية الطالب باللغة الإنجليزية اختر تاريخ الميلاد قم بإجراء الاختبار من خلال الإجابة على جميع الأسئلة. الأسئلة. يتضمن الاختبار أسئلة وعدة فقرات من أقسام اللغة العربية واللغة الإنجليزية والعلوم والرياضيات.

قبل الخروج من الاختبار، تحقق من إجابات جميع الأسئلة.

جدول الامتحان متاح للطلاب من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً.

اضغط على أيقونة تقديم الإجابات عند التحقق من الإجابة على جميع الأسئلة في حال واجهتك أي صعوبة في تطبيق الإجراءات المذكورة أعلاه أثناء إجراء الاختبار، أو في حالة حدوث أي أزمة فنية أثناء الاختبار، يرجى الاتصال بالسيدة بشرى الطراونة.

وتجدر الإشارة إلى أن نتيجة الاختبار أو الدرجة لا تظهر للطالب عند استكمال تقديم الإجابات. وأوضح وزير التربية والتعليم أن نتائج الطلاب في الاختبار ستظهر في درجات الطلاب، حيث تتمثل في توفر قاعدة بيانات مهمة حتى الانتهاء من نتائج التعليم عن بعد.

وأكد وزير التربية والتعليم أنه سيتم دراسة جميع الثغرات وتحديدها وحلها لسدها في المستقبل القريب.
شارك المقالة:
80 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook