معلومات عن الحلاقة المجانية في ولاية نوشهير انسانية وعطاء

الكاتب: رامي -
معلومات عن الحلاقة المجانية في ولاية نوشهير انسانية وعطاء

معلومات عن الحلاقة المجانية في ولاية نوشهير انسانية وعطاء

الحلاقة المجانية في ولاية نوشهير انسانية وعطاء


يحمل عدته وادواته ويقوم بجولته المعتادة الى بيوت كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وللمرضى الذين لا يستطيعون الخروج من منازلهم ، انه احد الحلاقين المكلفين من قبل بلدية قضاء امانوس التابع لولاية نوشهير، والذي اطبقت هذه الخدمة تحت اسم خدمات “الحلاقة المجانية في البيوت”.

وتتولى مديرية الشؤون الثقافية والاجتماعية في البلدية تنظيم زيارات منتظمة إلى منازل كبار السن والمرضى وذوي الاجتياجات الخاصة في إطار المشروع من أجل حلاقة شعر ولحى المحتاجين.


وأوضح رئيس بلدية أمانوس “عصمت إنجة”، أنهم طرحوا المشروع في إطار الخدمات الاجتماعية للمواطنين.

وأصاف “إنجة” أنهم كانوا يقدمون خدمة الحلاقة للرجال في المرحلة الأولى، وخلال فترة وجيزة شملت الخدمة النساء أيضا.



وأشار إنجة أنهم أجروا تواصلا مع مخاتير الأحياء، من أجل تسجيل أسماء كبار السن الذين يزيد أعمارهم عن 65 عاما، وذوي الاحتياجات الخاصة، والمرضى، كما تقدم بعض الفقراء أيضا ليسجلوا أسمائهم للحصول على خدمة الحلاقة المجانية عقب نشرنا لإعلان عن المشروع في الصحف المحلية وموقع البلدية على شبكة الإنترنت”.



من جانبه، قال المواطن “سليمان طاش أورن” (78 عاما)، إنه يواجه صعوبة في الخروج من منزله لحلاقة شعره ولحيته، معربا عن ارتياحه بعد تطبيق البلدية للمشروع الجديد، من خلال تقديم خدمة الحلاقة لهم في المنزل.


ومن جهتها أشارت زوجة سليمان “زهراء طاش أورن” (74 عاما)، أن خدمة البلدية سهّلت لهم الحياة اليومية، مطالبة مسؤولي البلدية بمواصلة تقديم خدمة الحلاقة المجانية للمحتاجين.


شارك المقالة:
60 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook