معلومات عن الفنان التركي كنان ايجه Kenan Ece

الكاتب: رامي -
معلومات عن الفنان التركي كنان ايجه Kenan Ece
"

معلومات عن الفنان التركي كنان ايجه Kenan Ece


معلومات شخصية عن الفنان التركي كنان ايجه Kenan Ece


تاريخ الميلاد

24 يناير 1980


مكان الولادة

دبي- الإمارات العربية


العمل

ممثل تلفزيوني، مسرحي، سينمائي


بدء مسيرته في التمثل سنة 2009

المسيرة المهنية في حياة الفنان التركي كنان ايجه Kenan Ece


يعتبر الفنان التركي كنان ايجه Kenan Ece صاحب مسيرة حافلة حيث شارك في الكثير من المسلسلات والأفلام التركية الشهيرة


كان أول ظهور الفنان التركي على الشاشات الصغيرة من خلال دور قدمه في المسلسل الأيرلندي الناجح ""المدينة العادلة""، والذي تضمن ظهوره ثلاث عشر حلقات من ذلك المسلسل.


عمل كنان بعد ذلك في المسرح الأيرلندي الحكومي لفترة قصيرة، قرر بعدها العودة إلى وطنه الأم تركيا.


وكانت أول أعمال كنان في تركيا هو بطولة الفيلم الذي أحدث ضجة وقت عرضه في السينيمات ""اسأل قلبك"" عام 2010 والذي شاركته البطولة فيه النجمة الجميلة ""توبا بيوكستون""، وقد أحدث الفيلم ضجة واسعة آنذاك حيث قام بالتطرق إلى مسألة حساسة لدى الكثير من الأتراك ولا سيما المسلمين هناك، حيث تناول الفيلم قصة فتاة مسلمة تقع في حب شاب مسيحي.


قدم كينان في العام نفسه دور ""عامر"" الشهير من خلال المسلسل التركي ""ندى العمر"" بجانب مجموعة من النجوم منهم النجم أوزجان دينيز، والنجمة فيلدان أطاسيفار، والفنانة القديرة خديجة أصلان، وقد أُعتُبِرَ ذلك المسلسل نقطة التحول الكبرى في حياة كنان المهنية والشخصية على حد السواء.


أشتهر كنان إيجى منذ ذلك الحين، وطوال تلك السنوات بالعلاقة العاطفية المثيرة للجدل التي تربطه حتى الآن بالممثلة القديرة خديجة أصلان والتي تكبره بتسعة عشر عامًا. وعلى الرغم من فارق العمر بينهما، وبالرغم من حدوث بعض الخلافات وتردد أنباء إنفصالهما أكثر من مرة من قبل، إلا أنهما عادا ليظهرا سويًا من جديد في الفترة الأخيرة.

شارك النجم كنان إيجى بعد مسلسل ندى العمر في عدّة أعمال ناجحة كان أهمها دوره في الفيلم الكوميدي ""صاغ سليم"" وكذلك المسلسل الفانتازي الكوميدي ""سحر جوليا""، علاوة على دوره في فيلم ""لا تنساني"" مع النجم التركي ""ميرت فيرات""، كذلك فيلم ""الرقص مع الثعالب



"
شارك المقالة:
84 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook