معلومات عن انواع واقسام الشركات في الجمهورية التركية

الكاتب: رامي -
معلومات عن انواع واقسام الشركات في الجمهورية التركية
"

معلومات عن انواع واقسام الشركات في الجمهورية التركية

تعرف على انواع واقسام الشركات في الجمهورية التركية


أنواع الشركة الرئيسية في تركيا هي الخاصة المحدودة ، والشركات المساهمة ، وشركات Commandite الجماعية . يمكن للشركات الأجنبية أيضا فتح مكتب الاتصال أو فرع في تركيا.


يمكن للمستثمرين الأجانب تأسيس شركة في تركيا. يتم تعريف المستثمر الأجنبي كشركة مسجلة خارج تركيا ، أو مواطنين الوطنية ، أو التركي غير الأتراك الذين يقيمون في الخارج. إزالة شرط موافقة وزارية قبل و يمنحها صفة "" الشركة التركية "" لجميع الشركات التي تتخذ من الاستثمار الأجنبي بنفس الحقوق والالتزامات للشركات مقرها تركيا . شريطة أن يتم تقديم جميع الوثائق المطلوبة إلى مكتب السجل التجاري ، يمكن إدراج شركة في تركيا فقط في يوم واحد .



القطاعات المنظمة

هناك منظمات الأعمال في ظل التشريعات التركية الخاصة التي يجب الحصول على موافقة المؤسسة المسبقة من وزارة التجارة والصناعة. تنظم هذه القطاعات هي: البنوك، خاصة المؤسسات المالية ، التأمين ، التأجير التمويلي ، والتخصيم ، القابضة، مكاتب صرف العملات الأجنبية ، المخازن العمومية ، المؤسسين و المشغلين من مناطق التجارة الحرة و الشركات الخاضعة لقانون أسواق المال .



شركة محدودة

تم تعيين شركة محدودة مع اثنين على الأقل من الأشخاص الحقيقيين أو الكيانات القانونية. مسؤولية المساهمين محدودة مع رأس المال. الحد الأدنى من المتطلبات الرأسمالية هو 10.000 TL . على عكس الشركات المساهمة ، لا يتم إصدار شهادات الأسهم . لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة قسم على الشركات المحدودة.


"
شارك المقالة:
54 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook