معلومات عن شركة اسيل سان العسكرية التركية

الكاتب: رامي -
معلومات عن شركة اسيل سان العسكرية التركية
"

معلومات عن شركة اسيل سان العسكرية التركية

تأسيسه :

تأسس مركز الصناعة العسكرية الإلكترونية التركية ""أسيل سان"" في بادئ الأمرعلى شكل جمعية خيرية مدعومة من قبل الدولة والمؤسسات المدنية والعامة. وبعد تطوير معامله أسيل سان الصناعية والإنتاجية في مدينة أنقرة، خاصة في منطقة ""معجون كوي"" في عام 1979، تحول إلى شركة إنتاج أسلحة عسكرية متطورة. وبعد ذلك عمل أسيل على تطوير فروع صناعية، فافتتح عدة أفرع له في إسطنبول وإزمير، وفي عام 1998 افتتح أحد فروعه الصناعية في باكو عاصمة أذربيجان. يعمل أسيل صان على تطوير وإنتاج الأسلحة العسكرية الإلكترونية بأحدث التصاميم والتقنيات التكنولوجية وبعد ذلك يقوم بتسويقها للبيع على مستوى عالمي وبعد بيعها يستمر في تقديم خدماته التعليمية والتقنية ليضمن للمستورد خدمة نوعية مميزة، وخلال هذه العمليات كلها تعمل الحكومة التركية على توفير الدعم اللوجستي والمادي ""وقت الحاجة"" ويتم تنسيق هذه العملية من خلال وزارة الدفاع .

المنتجات :

ينتج أسيل سان العديد من المنتجات العسكرية الإلكترونية مثل:

ـ أنظمة التواصل اللاسلكية، مثل الأجهزة اللاسلكية المتطورة. هذه الأجهزة تأتي على شكل نظام متكامل؛ حيث تتكون من جهاز لاسكي ونظارة مرتبطة بكاميرا صغيرة تنقل الصورة بشكل مباشر لمركز الإشارة وسماعة لاسلكية، كما تتميز هذه الأنظمة باحتوائها على شاحن صغير على شكل محول ""فلاشة"" يشحن الجهاز اللاسكلي خلال العمل وبعد العمل يتم الشحن كهربائيًا.

ـ أجهزة التخابر الجوية والبحرية والفضائية. وهي أجهزة مُعدة للتخابر العسكري بين الفرق الميدانية ""البحرية والجوية والبرية"" وغرف العمليات المركزية بشكل تقني وتكنولوجي وآمن. تتميز هذه الأجهزة بخاصية نقل الصوت والصورة بشكل متحرك ومباشر ومحمي بأحدث التقنيات التكنولوجية.

ـ أنظمة الدفاع الجوي والصاروخي. وهي أنظمة مزودة بأجهزة تحكم ومراقبة وتواصل وضرب حديثة، كما ينتج أسيل سان العديد من الصواريخ الإلكترونية التي يمكن التحكم بها عن بعد.

ـ أنظمة التحكم عن بعد والتخابر من غرفة العمليات؛ أنظمة مزودة بأحدث التقنيات العسكرية التكنولوجية، تُستخدم بهدف التحكم بسير العمليات الميدانية عن بعد، كما يمكن لها التحكم بكثير من القواعد الصاروخية عن بعد.

اهم الانجازات:

وقد نفذ أسيل سان منذ تأسيسه عددًا من المشاريع والأنظمة التطويرية:

ـ تجهيز مدينة أنقرة وإسطنبول وإزمير بأحدث أنظمة مراقبة الطرق.

ـ تزويد الإمارات العربية المتحدة بأنظمة الرصد الحديثة في عام 2010.

ـ إنتاج أول نظام دفاعي إلكتروني ""تركي"" في عام 2012.

"
شارك المقالة:
64 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook