من هو مؤلف كتاب ديوان المدن

الكاتب: رامي -
من هو مؤلف كتاب ديوان المدن
من هو مؤلف كتاب ديوان المدن، حيث نكون معكم عبر موسوعة رائج ونقدم لكم أفضل الاجابات المتعلقة بجميع المراحل الدراسية من حول العالم آملين من الله تعالى أن يكون النجاح حليفكم وهو هكذا بكل تأكيد مع استمراركم معنا ونتمنى لكم كل النجاح والتوفيق عبر موقعنا على سبيل المثال نقدم لكم حل السؤال المطروح ايضا لا ننسى اليوم وحاضرا الخطوات الصحيحة للإجابة عن الاسئلة المطروحة حتى تتكون لديكم الفكرة الكاملة عنها من خلال طرح السؤال والرد عليه بالإجابة الكافية والشافية.

من هو مؤلف كتاب ديوان المدن

نعرض لكم السؤال الذي ينص على في موقع رائج لكافة القراء والمتابعين لنا في الوطن العربي حيث الأجوبة الصحيحة الرائجة على شبكة الإنترنت.

الإجابة هي//

الكاتب الفلسطيني الكبير محمود درويش (13 مارس 1941 – 9 أغسطس 2008)، أحد أهم الشعراء العرب الذين ارتبط اسمهم بشعر الثورة والوطن، ووالذي حظي بشهرة واسعة في الوطن العربي ولقى اعجاب الملايين والذي ذاع في كافة انحاء الوطن ,وهو لشاعر عربي كبير عرف بالدواوين الشعرية الشهيرة والمرموقة،  ساهم بتطوير الشعر العربي الحديث وإدخال الرمزية فيه،  شعره  يمتزج الحب بالوطن بالحبيبة الأنثى. قام بكتابة وثيقة إعلان الاستقلال الفلسطيني التي تم إعلانها في الجزائر. 
شارك المقالة:
95 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook