موعد صلاة العيد في سلطنة عمان

الكاتب: ولاء الحمود -
 موعد صلاة العيد في سلطنة عمان

 موعد صلاة العيد في سلطنة عمان.

 

صلاة العيد في سلطنة عمان 

 

أعلنت حكومة سلطنة عمان في الساعات الماضية عن تفاصيل اجازة عيد الفطر المبارك 2020، حيث تأكد بأن بداية الاجازة ستكون يوم الأحد الموافق 24 مايو والأول من شهر شوال 1441، في حين سوف تستمر الاجازة حتى نهاية يوم الثلاثاء الموافق 26 مايو 2020 و3 شوال 1441.

وكانت السلطات في سلطنة عمان قد دعت المواطنين بضرورة الالتزام بالبقاء في المنازل خلال فترة اجازة عيد الفطر المبارك 2020، وأن يحاول الجميع تطبيق مبادئ التباعد الاجتماعي قدر الإمكان والابتعاد عن التجمعات العائلية أو التجمعات في الأماكن العامة طوال الفترة المقبلة، حتى تنجح الحكومة في احتواء أزمة وجائحة فيروس كورونا والسيطرة على محاولات انتشاره وتفشيه في الفترة الحالية.

 

 

متى موعد صلاة العيد في سلطنة عمان؟

 

أشارت الجهات الشرعية في سلطنة عمان إلى إمكانية أداء صلاة عيد الفطر المبارك 2020 داخل المنازل وبتواجد عدد قليل من الأفراد، ومراعاة الإجراءات الاحترازية كاملة حتى يقلل من فرض انتشار فيروس كورونا، خاصة مع إغلاق كافة المساجد في كل المناطق بسلطنة عمان.

 

وبالحديث عن مواعيد إقامة صلاة عيد الفطر المبارك 2020 في دولة عمان، فقد جاءت على النحو التالي:

 
  • سوف تبدأ تكبيرات عيد الفطر المبارك من بعد صلاة الفجر في أول أيام العيد وحتى الساعة الخامسة وخمسون دقيقة، وهو موعد إقامة الصلاة عندما تزول حمرة الشمس.
شارك المقالة:
107 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook